العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

محمد بن مبارك يشارك في مؤتمر الأمير الراحل سعود الفيصل في الرياض

شارك نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في المؤتمر الدولي الذي ينظمه مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الاسلامية عن الامير الراحل سعود الفيصل الذي يقام في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض وذلك برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة .

كما شاركا في حفل العشاء الذي اقيم على شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ويشارك في  مؤتمر "سعود الاوطان "  عدد من اصحاب السمو والمعالي والسعادة  وكبار الشخصيات المدعوة   حيث  يستمر المؤتمر   ثلاثة   ايام  في  الفترة  من 24-26- ابريل/ نيسان الحالي .

 ويشهد المؤتمر عدد من الكلمات والندوات التي تتحدث عن الامير الراحل سعود الفيصل وسيرته ومسيرة عمله التي امتدت لقرابة الاربعة عقود ، اضافة  الى جهوده الكبيرة في خدمة وطنه المملكة العربية السعودية وقضايا امته العربية والاسلامية .

ويلقي نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة كلمة في هذا المناسبة تتضمن بعضا من الذكريات والمواقف التي جمعت سموه والامير الراحل وما عرفه فيه رحمه الله من الخصال الحميدة والمواقف الشجاعة والحكيمة اثناء مشاركاتهم في دورات الامم المتحدة واجتماعات جامعة الدول العربية ومجلس التعاون وغيرها من المؤتمرات الاقليمية والدولية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً