العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

بطولة المانيا: مونشنغلادباخ ينفرد بالمركز الخامس ويضغط على هرتا برلين

انفرد بوروسيا مونشنغلادباخ بالمركز الخامس بفوزه الكبير على ضيفه هوفنهايم 3-1 اليوم الأحد (24 أبريل/ نيسان 2016) على ملعب "بوروسيا بارك" وأمام 53144 متفرجا في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر بوروسيا مونشنغلادباخ بالتسجيل عبر النيران الصديقة عندما تابع المدافع الكرواتي الأصل جيريمي توليان كرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة، وأضاف السوري الأصل محمود داوود الهدف الثاني بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من اندريه هان (45).

وقلص الكرواتي اندري كراماريتش الفارق بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من كيفن فولاند (54)، لكن هان أعاده إلى ما كان عليه بعد 7 دقائق بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة بيمناه اثر تمريرة من داوود (61).

وفض بوروسيا مونشنغلادباخ شراكة المركز الخامس مع شالكه الذي خسر أمام ضيفه باير ليفركوزن 2-3 أمس (السبت)، وماينتس إلى يحل ضيفا على اينتراخت فرانكفورت لاحقا.

وشدد بوروسيا مونشنغلادباخ الخناق على هرتا برلين الذي تراجع إلى المركز الرابع بخسارته أمام ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر صفر-2 أمس أيضا، إذ بات الفارق بينهما نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بخسارته الثالثة عشرة هذا الموسم والأولى في مبارياته الست الأخيرة (4 انتصارات وتعادل واحد).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً