العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

"ميناتليكوم" تقدم باقات "مينا سوبر ستريم" مع سعات تنزيل أكبر!

أعلنت «مينا تليكوم»، الشركة المزودة الأقوى لخدمة الإنترنت في مملكة البحرين وإحدى الشركات الاستثمارية التابعة لبيت التمويل الكويتي (البحرين) عن تقديمها لأحدث باقات البرودباند المنزلية مع سعات تنزيل أكبر من أي وقت مضى.

ويشمل العرض باقات تصل إلى 430 غيغابايت بقيمة 45 دينار، و210 غيغابايت بقيمة 20 دينار، و160 غيغابايت بقيمة 16 دينار.

ويمكن للزبائن الاختيار ما بين الباقة التي توفر أجهزة مجانية وباقة "مينا سوبر ستريم" والاستمتاع بسعات تنزيل أكبر أثناء تصفح شبكة الإنترنت، إضافة إلى تنزيل أحدث التطبيقات والألعاب ومشاهدة أفلام اليوتيوب، والتواصل مع الشبكات الاجتماعية، مع تنزيل أفلام HD.

وبالإضافة إلى عرض التنزيل المجاني من 12 صباحاً إلى 12 ظهراً وباقات بأعلى سعات التنزيل، تتضمن الباقة الجديدة مميزات كثيرة كمكالمات مجانية غير محدودة بين خطوط ميناتليكوم، وأعلى سعات التنزيل، ودقائق اتصال مجانية إلى جميع الشبكات المحلية (الخطوط الثابتة والخطوط االمتنقله)، وخط اتصال هاتفي مجاني برقم مميز من ميناتليكوم.

ودعت مينا تيلكوم زبائنها إلى زيارة أي من فروعنا المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين واستكشاف المزايا الإضافية التي يستطيعون الحصول عليها باشتراكهم مع ميناتليكوم. وهذه الفروع موزعة كالتالي: مجمع التأمينات الاجتماعية -المنامة والمحرق وكونتري- مول البديع ومجمع مدينة عيسى ومجمع الإنماء ـ الرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:59 م

      مينا شركة ممتازة بس في مشكلة في شبكتهم ان اكمال اعادة التنزيل غير ممكنة!!!! و كتبنا ليهم و في تذكرة بخصوص المشكلة… للحين ما انحلت… اتمنى من الشركة اصلاح الخلل ليتسنى لي ترقية الباقة. و كل الشكر لمينا تلكوم

    • زائر 2 | 11:39 ص

      سرعة

      عجيبة سرعة النت تبعهم بس يا ليت يوفرون بطاقات للنقال

    • زائر 1 | 10:31 ص

      ....

      افضل و احسن شركة
      من ناحية الخدمة ممتازة
      و اذا صادتك مشكلة تتصل الصبح لهم
      الظهر ايونك و احلونها
      و الارسال مالها قووي
      كل شي ممتاز
      واايد وايد مرتاح معاهم

اقرأ ايضاً