العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

محافظ «الشمالية»: «الوسط» ربطت بذكاء العمل التطوعي بالحركات الفنية والثقافية

قال محافظ الشمالية علي العصفور، إن صحيفة «الوسط» ربطت بذكاء بين الحركة الفنية والأدبية والثقافية والعمل التطوعي، عبر معرض الكتب المستخدمة الذي نُظم في نسخته الرابعة اعتباراً من أمس الخميس (21 إبريل/ نيسان 2016).

وأضاف العصفور أن مبادرة المعرض ونوعية فكرة المعرض تحتسب لصحيفة «الوسط»، معلقاً: «أنا معجب كثيراً بالفكرة، وأسمي المعرض مهرجاناً بل مؤتمر باعتباره حدثاً جامعاً داعماً للحركة الأدبية والفكرية والفنية أيضاً. وسعداء فعلاً بما نراه على أرض الواقع من دعم كبير يحظى به المعرض، سواء من جانب أهل الخير في هذا البلد ممن ساهموا بالكتب المتوافرة لديهم لتدوير قراءتها، وكذلك الدعم الرسمي الذي تمثل في رعاية وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف للمعرض».

ورأى محافظ الشمالية أن «المعرض مفخرة، وكلما دار الكتاب سنويّاً ما بين القراءة والتبرع سيثري العمل الخيري التطوعي وكذلك العنصر الثقافي والفكري في المواطن البحريني الذي سيعكس ذلك لا محالة على وطنه».

وبحسب العصفور، فإن الفعاليات المصاحبة للمعرض أثارت حماس العمل الميداني لديه، وقال: إن عناوين الندوات «القراءة ما بين الكم والكيف» و»الفجوة بين التعليم العالي وسوق العمل» التي ستعقد ضمن فعاليات المعرض تعتبر دعوة إلى التنمية وتحسس حالات المجتمع ورغباته، وبالتالي فإن أهداف المعرض لا تحصر.

وختم المحافظ مؤكداً: «أتمنى أن يكون لنا دور مستقبلي في المساهمة في المعرض».

العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً