العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

"يوسف خليل المؤيد" تكشف عن "أنفينيتي 50QX" الجديدة كلياً في البحرين

ضاحية السيف - حسن الصائغ تصوير: أحمد آل حيدر  

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الوكيل الحصري لسيارة "أنفينيتي" في مملكة البحرين عن سيارة أنفينيتي Qx50  2016 الجديدة، جاء ذلك مساء أمس الأربعاء (20 أبريل/ نيسان 2016) في مجمع سيتي سنتر البحرين، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، فريد المؤيد وعدد من مسئولي الشركة إلى جانب الزبائن والمهتمين.

ويعكس هذا التصميم الأستئنائي مظهراً رشيقاً يدعم جاذبية "أنفينيتي" لكي يوفر للزبائن المميزين سيارة تعكس ليس فقط نمط حياتهم ولكنها أيضاً تعزز توقعاتهم العالية في الأناقة والفخامة.

ولقد صرح مدير المبيعات في شركة "أنفينيتي البحرين"، أنس عبدالله، قائلاً: "يؤكد تدشين إنفينيتي QX50 التزامنا بتعزيز مجموعة منتجاتنا في البحرين والعالم. وتتميز السيارة بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى تحسينات مدهشة في QX50 مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي".

من ناحية تصميم الهيكل الخارجي، تعزز شكل "إنفينيتي QX50 LWB" في طراز 2016 مع تصميم جديد للمصد الأمامي والخلفي وواجهة أكثر انخفاضًا في الأمام وكذلك في الجزء الخلفي المقابل، وأضواء LED النهارية الجديدة والشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج بأسلوب "إنفينيتي" الخاص، إضافة إلى المرايا الجانبية الجديدة مع مصابيح الاشارة المدمجة بتقنية LED والتصميم المُحدث للعتبتين الجانبيتين.

كما تم تطوير حجم السيارة بشكل لافت، حيث تعززت قاعدة العجلات بـ 81 ملم، بينما زاد الطول الإجمالي بـ 114 ملم، ما رفع حجم المقصورة الداخلية بـ 235 لتر وعزز مساحة الأقدام في الصف الثاني من المقاعد بـ 109 ملم.

وجُهزت "إنفينيتي QX50 LWB" بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تشمل التقنية اللاسلكية (تقنية الموسيقى عبر البلوتوث) وشاشة الرؤية الشاملة المتقدمة التي تضم نظام حساسات أمامية وخلفية وشاشة ملونة قياس 7 بوصة وجهاز التحكم من إنفينيتي. كما تتوفر مزايا اختيارية منها نظام الملاحة بالقرص الصلب من "إنفينيتي" مع شاشة ملونة تعمل باللمس والتي يدعمها نظام بوز الصوتي الفاخر مع 11 مكبرًا للصوت.

وإن سيارة "أنفينيتي QX50 2016" الجديدة مجهزة بمحرك سعة 3.7 لتر ومكون من 6 اسطوانات بقوة 326 حصان لخلق أداءاً مميزاً. وتأتي جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات والذي يسمح للسائق بإحساس التحولات الرياضية خلال القيادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً