العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

منتخب الملاكمة يسجل الإنجاز الأول للبحرين

حصد ميداليتين برونزيتين في البطولة الخليجية

الرياض – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

سجل منتخبنا الوطني للملاكمة انجازاً في بداية انطلاقته باللعبة حينما حصد على ميداليتين برونزيتين في أولى مشاركاته الخارجية وذلك في البطولة الخليجية للملاكمة التي أقيمت في العاصمة السعودية (الرياض) بمشاركة منتخبات البحرين والسعودية والإمارات وقطر والتي أقيمت تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود.

ورفع رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط التهاني والتبريكات إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة هذا الانجاز الكبير الذي تحقق بفضل دعم وتوجيهات، كما قدم التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلىالبطو للشباب والرياضة مؤسس منظمة khk mma سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإلى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وأكد أحمد الخياط أن هذا الانجاز دافع كبير للاتحاد بمواصلة حصد الانجازات في الفترة القادمة، وأثنى على الدور البارز الذي لعبته اللجنة الأولمبية البحرينية بتسهيل كافة الأمور للمشاركة الخارجية الأولى لمنتخب الملاكمة وخص بالذكر الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر على دعمه المتواصل وحرصه بالتوجيه بتوفير سبل الراحة للمنتخب.

وقدمت رئيسة لجنة الملاكمة واللجنة الفنية في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سهى مبارك مطر شكرها لكل من رئيس اللجنة التنظيمية للملاكمة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، و رئيس اتحاد الملاكمة السعودي سعد السند على التنظيم المتميز للبطولة ومساندتهم لإبراز رياضة الملاكمة في منطقة الخليج العربي ودعم لجنة الملاكمة في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس. ونطمح لمزيد من التعاون المثمر بين فريقي الملاكمة في البحرين والمملكة العربية السعودية.

 

حمد أسامة حسين وبرونزية وزن 56 كيلوغرام

اللاعب حمد أسامة حسين استطاع أن يحصد الميدالية البرونزية الأولى للبحرين حينما حصدها في وزن 56 كيلوغرام بعد منافسة قوية جداً، وفاز بالميدالية الذهبية اللاعب السعودي سامير موسى والميدالية الفضية اللاعب القطري عبدالله محمد والميدالية البرونزية للاعبنا حمد حسين، والمركز الثالث مكرر اللاعب الإماراتي أحمد عبيد.

وأعرب اللاعب حمد حسين عن بالغ سعادته بالحصول على الميدالية البرونزية في أولى مشاركاته الخارجية مع المنتخب الوطني.

وأكد أنه يتطلع لمزيد من الانجازات خلال الفترة القادمة وقدم شكره للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبد العزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي حظى به منتخب الملاكمة.

 

عبداللطيف أحمد موسى يتألق

تألق لاعب منتخبنا الوطني للملاكمة عبداللطيف أحمد موسى في منافسات وزن 81 كيلوغرام إذ حصد الميدالية البرونزية.

وفاز بالميدالية الذهبية القطري هكان نور الدين والميدالية الفضية اللاعب السعودي أحمد جابر والميدالية البرونزية لاعب منتخبنا عبداللطيف أحمد والإماراتي محمد الشحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً