العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

كريسبو: أرغب في تدريب ريفر بليت

 

أكد هيرنان كريسبو المهاجم السابق للمنتخب الأرجنتيني أنه يعتريه شغف كبير لتولي الإدارة الفنية لنادي ريفر بليت، بعد أن تمت إقالته من تدريب نادي مودينا الإيطالي، في أول تجربة له في عالم تدريب كرة القدم.

وقال المهاجم السابق لانتر ميلان الإيطالي (40 عاما)، والذي بدأ مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بريفر بليت: "يروق لي كثيرا تدريب ريفر، جميع الأبواب مفتوحة لتدريب أي فريق عدا فريق واحد فقط، وأنتم تعرفون من هو".

وفي مقابلة إذاعية مع شبكة "إيه إم 630" أكد كريسبو أنه "يغبط" لاعبين مثل خافيير سافيولا واندريس دالساندرو كونهما لا يزالان في سن الشباب وتمكنا من العودة لصفوف ريفر بليت، وهو الشيء، الذي لم يتمكن من القيام به بعد تجربته في الكرة الأوروبية.

وأشار المهاجم الدولي السابق إلى أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع المدرب الحالي لريفر بليت، مارسيلو جايردو، الذي قاد الفريق الأرجنتيني للتتويج بلقب بطولة كوبا ليبيرتادوريس الأخيرة، والتي يدافع عن لقبها هذا الموسم.

وأقيل كريسبو في نهاية مارس/آذار الماضي من منصب المدير الفني لمودينا، بعد خسارته 2/ 1 أمام كالياري، ليهبط إلى المركز الـ 18 في ترتيب أندية دوري الدرجة الثانية الإيطالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً