العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

القيادة تعزي امبراطور اليابان بضحايا الزلزال

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، ببرقية تعزية ومواساة إلى امبراطور اليابان اكيهيتو بضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة كيوشو جنوب غرب اليابان وأسفر عن عدد من الضحايا والمصابين.

وأعرب جلالة الملك، في البرقية، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالة امبراطور اليابان وأسر الضحايا والشعب الياباني الصديق، متمنياً جلالته للمصابين الشفاء العاجل.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أمس، ببرقية تعزية ومواساة إلى امبراطور اليابان، ضمّنها سموه صادق تعازيه ومواساته لجلالته وأسر الضحايا والشعب الياباني الصديق، معرباً عن تمنياته للمصابين سرعة الشفاء.كما بعث رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

الى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس برقية تعزية ومواساة إلى جلالة امبراطور اليابان بضحايا الزلزال. وعبر صاحب السمو الملكي ولي العهد في البرقية عن خالص تعازيه ومواساته لجلالته وأسر الضحايا والشعب الياباني الصديق، متمنياً سموه للمصابين الشفاء العاجل. كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين الى ولي عهد اليابان سمو الأمير نارو هيتو ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً