العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

كيربر تستجمع قواها من أجل حصد لقب بطولة شتوتغارت للتنس

تستعد نجمة التنس الألمانية انجيلكه كيربر لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات الكبرى بعد أن توجت بلقب استراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتراجع مستوى كيربر (28 عاما) بعض الشيء بعد فوزها على الأميركية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم في نهائي بطولة أستراليا، ولكنها تعود إلى الملاعب مجددا وتأمل في الوصول إلى أبعد مدى في بطولة شتوتغارت.

ووصلت كيربر إلى ألمانيا اليوم الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) بصفتها حاملة لقب بطولة شتوتغارت، وتتطلع إلى بدء مسيرتها على الملاعب الرملية بشكل قوي قبل المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل.

وقالت كيربر: "سعيدة بالعودة إلى الملعب، ومستعدة لحصد لقبي الثاني، منذ العام الماضي وأنا اعلم أنني قادرة على الأداء بشكل طيب على الملاعب الرملية، أتمنى أن أخوض احد أفضل مواسمي على الملاعب الرملية".

وتعثرت كيربر بعض الشيء بعد الفوز بلقب بطولة استراليا، إذ خرجت من الدور الأول في الدوحة وانديان ويلز، لكنها صعدت بعد ذلك إلى المربع الذهبي في ميامي وتشارلستون.

وحصلت كيربر على دفعة معنوية قوية بعد أن قادت بلادها ألمانيا للفوز على رومانيا في كأس الاتحاد لتنس السيدات.

وأشارت كيربر "لقد قدمت أداء سيء خلال بطولتين، كان الوضع جديدا بالنسبة لي وكان علي أن اعتاد عليه، هناك المزيد من المهام، لكني دائما حلمت بذلك، الأمر لن يؤثر على أعصابي، ما زلت نفس الشخص الذي كنت عليه".

وتضم البطولة ستة من أول عشرة مصنفات على العالم، تتقدمهم البولندية انييسكا رادفانيسكا وكيربر".

وتستهل كيربر مشوارها في شتوتغارت بمواجهة مواطنتها انيكا بيك.

وفي منافسات الدور الأول فازت انا لينا فريدسام على البريطانية جوهانا كونتا 6-3 و6-3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً