العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

ملاكمين البحرين ينافسون على ميداليات برونزية

الرياض - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم لاعبا منتخبنا الوطني للملاكمة حمد حسين وعبداللطيف موسى مستويات بارزة في بطولة النخبة لدول مجلس التعاون الخليجي التي تقام منافساتها في العاصمة السعودية (الرياض) تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود وحضر بالنيابة عنه مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن جلوي وبمشاركة منتخبات البحرين والسعودية وقطر والإمارات.

ولعب حمد حسين مع لاعب المنتخب السعودي سامر موسى في منافسات وزن 56 كيلوغرام وعبداللطيف أحمد في منافسات وزن 81 كيلوغرام مع اللاعب السعودي أحمد جابر، وقدم لاعبا منتخبنا مستويات بارزة في النزالين.

يذكر أن مشاركة المنتخب البحريني هي الأولى لهم وأنها جاءت بعد المشاركة في معسكر تدريبي بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) مع الأشقاء من المنتخب الإماراتي.

وأعرب حمد حسين وعبداللطيف موسى عن بالغهم سرورهما بتمثيل البحرين في العرس الخليجي وأكدا أن المنافسة كانت قوية في البطولة وأعطتهما خبرة جيدة قبل المشاركة في البطولات القادمة، وقدما شكرهما لرئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبد العزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي تحظى به اللعبة.

وقال رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس: "نحن فخورون جدا من الملاكمين لدينا. وكانت هذه البطولة تجربة مهمة بالنسبة لهم، والتي يمكنهم أن يتعلموا منها، نتطلع إلى مزيد من المشاركات".

وكان مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير فهد بن جلوي افتتح البطولة أمس الأول على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بحضور رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة الشيخ حامد بن خادم آل حامد ورئيس الاتحاد العربي للملاكمة يوسف الكاظم وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، رئيسة لجنة الملاكمة، سهى مطر التي أشادت بحفل الافتتاح والمستوى الرفيع الذي قدمه لاعبا منتخبنا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً