العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

"DJI" تعلن عن أفضل طائراتها المسيرة للتصوير الجوي الاحترافي

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "DJI" أمس الأحد (17 إبريل / نيسان 2016) عن طائرة التصوير الجوي المسيرة "Matrice 600"، التي قالت إنها تمثل بداية عصر جديد للتصوير الجوي الاحترافي، ولصناعة الأفلام والتطبيقات الصناعية. وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وقالت الشركة الصينية المتخصصة في مجال الطائرات المسيرة الترفيهية والتجارية الموجهة لصناع المحتوى المرئي إن طائرة "M600" الجديد تمتاز بأنها تدعم نظام التحكم بالطيران التابع لها A3 الجديد، كما تدعم تقنية نقل الفيديو "Lightbrigde 2" التي توفر إمكانية البث المباشر ونقل فيديو عالي الجودة من مسافة تصل إلى 5 كيلومترات.

ومن جانبه قال بول بان، كبير مدراء المنتجات لدى "DJI" إن "M600" هي الأقوى والأسهل استخدامًا بين منصات التصوير الاحترافية التي انتجتها الشركة حتى الآن.

وأوضحت "DJI" أنه يمكن للطائرة المسيرة الجديدة سداسية المراوح حمل أوزان تصل إلى 6 كيلوجرامات، مما يجعلها، وفقًا للشركة، مثالية لسلسلة "Zenmuse" من أجهزة تثبيت الصورة، بما في ذلك سلسلة "Z15" وسلسلة الكاميرات "Zenmuse X".

وأضافت الشركة أن "M600" قادرة على حمل "Ronin MX"، وهو الجيل الأحدث من أنظمة "DJI" لحمل الكاميرات وتثبيت الصورة ثلاثية المحاور.

وقالت "DJI" إن طائرة "M600" الجديدة قادرة على الطيران لمدة 36 دقيقة مع كاميرا "Zenmuse X5" ولمدة لا تتجاوز 16 دقيقة مع الكاميرات الأكبر، مثل "RED EPIC".

وتعتزم الشركة الصينية طرح الطائرة المسيرة "M600" مع نظام "Ronin MX"، ونظام التحكم بالطيران A3 وتقنية نقل الفيديو "Lightbridge 2" بسعر يبلغ 5,999 دولارًا أميركيًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً