العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

الجامعة الأهلية تكرم طلبتها المتفوقين مساء الأربعاء المقبل

  المنامة - الجامعة الأهلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تكرم عمادة شئون الطلبة بالجامعة الأهلية مساء الأربعاء (20  أبريل/ نيسان 2016)، نحو 200 من الطلبة المتفوقين في العام الدراسي 2015/2016، تحت رعاية الرئيس المؤسس للجامعة عبدالله يوسف الحواج  في قاعة الرفاع بفندق الريجنسي كونتيننتال بالعاصمة المنامة.

وأوضحت مديرة القبول والتسجيل ورئيسة اللجنة المنظمة للحفل فاتن ضيف أن الجامعة الأهلية تقيم هذا التكريم بشكل سنوي بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية؛ تقديراً لما قام به الطلبة المتفوقون والمتميزون من جهد ومثابرة في تحصيلهم العلمي والأكاديمي، منوهة إلى أن عدد الطلاب الذين سيتم تكريمهم يبلغ 197 طالبا وطالبة، من بينهم 108 بين طالب وطالبة في مرحلة البكالوريوس و82 من طلبة درجة الماجستير.

 وأشارت إلى أن 71 من الطلبة المتفوقين أُدرجت أسماؤهم على لائحة رئيس الجامعة الشرفية هم الحاصلون على معدلات لا تقل عن 3.9 لطلبة الماجستير و3.75 لطلبة البكالوريوس، فيما أدرجت أسماء الآخرين وعددهم 126 طالباً متفوقاً على لوائح العمداء الشرفية لخمس كليات، هي: كلية الآداب والعلوم والتربية، وكلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الهندسة، وكلية العلوم الطبية والصحية. وهم الحاصلون على معدلات تتراوح بين 3.75 و3.89 لطلبة الماجستير و3.50 و3.74 لطلبة البكالوريوس.

وذكرت ضيف أن تكريم الرئيس المؤسس للجامعة عبدالله الحواج سيشمل أربع فئات من المتفوقين، الأولى تضم فئة المتفوقين المدرجين على قائمة الرئيس الشرفية من طلبة برامج الماجستير في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والعلاقات العامة، والثانية تضم فئة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية من طلبة برامج الماجستير، والثالثة تضم فئة المتفوقين المدرجين على قائمة الرئيس الشرفية من طلبة برامج البكالوريوس، والأخيرة تضم فئة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية من طلبة برامج البكالوريوس.

ولفتت إلى أنَّ عمادة شئون الطلبة اعتادت أن تعلِّق لافتات كبيرة الحجم في أروقة الجامعة، تُعلن فيها أسماء الطلبة المتفوقين المدرجين على لائحة الرئيس الشرفية وكذلك الطلبة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية، مع صورهم ومعدلاتهم التراكمية، وانتماءاتهم الأكاديمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:18 ص

      يستاهلون التكريم بالفعل وعن جدارة واستحقاق الله يوفقهم. وشكرا للجامعة على هذه المبادرة.

اقرأ ايضاً