العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

بالصور... "نبضة حياة الإسعافي" يحتفل بالذكرى الثانية لتأسيس الفريق

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل فريق نبضة حياة الإسعافي التطوعي، يوم الجمعة (15 أبريل/ نيسان 2016) في مطعم تميس، بحضور أعضاء الفريق، بالذكرى الثانية لتأسيس الفريق ومضي عامين كاملين من العطاء والفعاليات النوعية التي نسقها وشارك بها الفريق.

وقال الفريق: "بدأ نبض فريق نبضة حياة الإسعافي التطوعي حيث راودنا حلم كبير في الرقي بالمجتمع وخدمة الوطن فارتأينا أن نبذل مجهوداً في سبيل تحقيق هذا الحلم فولدت فكرة تأسيس فريق نبضة حياة الإسعافي التطوعي في يوم 14 أبريل 2014، وتأسس الفريق على يد المدربين ابتسام علي الدبيني وسيدأحمد سعيد، إذ إنهما مدربان وملمان بهذا التخصص وحاصلان على العديد من الشهادات التدريبية من منظمات عالمية في هذا المجال".

وبدأ الحفل بكلمة رئيسة الفريق ابتسام علي حيث شكرت فيها أعضاء الفريق على جهودهم الجبارة طوال العامين الماضيين، ورحبت بالأعضاء الجدد الذين انظموا بالفريق لاحقاً، ثم ألقى المدرب محمد الشارقي كلمة نيابة عن أعضاء الفريق أثنى فيها على إدارة الفريق على ما يبذلونه من جهود في سبيل نشر ثقافة الإسعافات الأولية وتوعية المجتمع.

وفي الختام، قدمت إدارة الفريق شهادات الشكر والتقدير لجميع الأعضاء، وتم تكريم خاص للعضو المميز في شهر مارس/ آذار الماضي حسن الديري وشكره على جهوده المبذولة.

ثم قام أعضاء فريق نبضة حياة بتكريم خاص تمثلهم المسعفة فاطمة العلوي بتقديم باقة ورد وهدية تذكارية لرئيسة الفريق ابتسام علي تقديراً لجهودها المبذولة في سبيل الفريق.

كما توجهت إدارة الفريق بالشكر الجزيل إلى عيسى محمد سند الذي كان له الدور الكبير في مساندة الفريق منذ بدايته وحتى يومنا الحاضر، وتوجهت أيضاً بالشكر إلى صاحب مطعم تميس فيصل خميس الذي استقبلنا بكل ترحاب وكرم حيث وفر للفريق كل سبل الراحة والضيافة الكريمة.

وفي الأخير، شكرت رئيسة الفريق جميع الأعضاء الذين حضروا الحفل السنوي الثاني، متمنية لهم دوام التوفيق في حياتهم المهنية والتطوعية. من ثم توجه الجميع لتناول وجبة الغداء، بعد ذلك تم تقطيع قالب الكيك للاحتفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 م

      مطعم تميس من المطاعم البحرينية اللي يوفر الأكل الطيب والسعر والمكان المناسب لجميع فئات المجتمع....
      ولا تنسنا العصائر اللذيذة

اقرأ ايضاً