العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

مشاركة المارشالز في سباق العوامات الخيري السنوي

الصخير - نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات في سباق العوامات الخيري السنوي بمشاركة 25 فريق آخر. إذ استطاع فريق المارشلز تحقيق نتيجة طيبه علي مستوى الفرق في منطقة اللاجون والمياه المفتوحة وكان الفريق مرشحا للفوز بلقب هذا الموسم إذ إنه تقلد المركز الأول العام 2015 في المياه المفتوحة.

وتعد هذه المشاركة الرابعة للفريق في سباق العوامات الخيري السنوي والذي شارك فيه لأول مره في سنة 2013 تحت إدارة وتدريب أيوب سلمان وتهدف المشاركة في مثل هذه الأنشطة إلى تعزيز مشاركة المارشلز في الأعمال الخيرية وبناء جسور التواصل والتعاون بين المارشالز والمجتمع.

المشاركة في نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات وهو عمل تطوعي يساهم المارشالز من خلاله تنظيم أهم السباقات العالمية التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية ومن أهمها فورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج والتي أقيمت في أبريل/ نيسان وكذلك المشاركة في تنظيم السباق الأوروبي للفورمولا 1 هذا الموسم في أذربيجان والذي سيقام في يونيو/ حزيران 2016 وأيضا سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والذي سيقام باذن الله تعالى في نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 وغيرها من السباقات المحلية على حلبة البحرين الدولية وحلبة البحرين الدولية للكارتنغ وسباقات الاتوكروس في مختلف المحافظات في البحرين وغيرها من السباقات المحلية الرياضية والاجتماعية.

ولا تقتصر مشاركة المارشالز في البحرين بل تمتد إلى العديد من الفعاليات الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي والسباقات الأوروبية والتي تثبت للعالم خبرة و قدرة المارشلز البحريني في تنظيم مختلف الفعاليات في كل إرجاء العالم، فبعد حصول الاتحاد البحريني للسيارات بالاعتراف الدولي كمعهد إقليمي للتدريب ومشاركة المارشلز في التدريب. كما يساهم النادي للمشاركة في تنظيم العديد من الفعاليات الخيرية الاجتماعية مثل سباق ماراثون البحرين للتتابع السنوي وقد ساهم في حمل الشعلة الأولمبية خلال طوافها البحرين في 2006.

وقد حقق المارشالز المركز الثالث في منطقة اللاجون والمركز الثاني في المياه المفتوحة وتأتي هذه الجهود من أعضاء الفريق بعد المنافسة القوية التي كانت بين الفرق المشاركة في هذه الفعالية السنوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً