العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

بكلفة بلغت 2 مليون دينار... "البحرين للسينما" تفتتح مجمع سينمائي جديد في مجمع وادي السيل

 

أعلنت شركة البحرين للسينما، (Cineco)، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن افتتاح مجمع سينمائي جديد ذو 6 صالات عرض بمجمع وادي السيل في الرفاع، يوم الخميس الموافق 14 أبريل/ نيسان 2016.

وفي مساء اليوم الأول من افتتاحه، استقبلت شركة البحرين للسينما عدداً من المدعوين من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة المحلية حيث تم اصطحابهم في جولة حصرية ضمن أنحاء المجمع ثم اُختتمت الجولة بعرض فيلم في احدى دور العرض المجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

وقد ساهم هذا المشروع في زيادة حجم استثمارات شركة البحرين للسينما في مملكة البحرين بمبلغ 2 مليون دينار بحريني وذلك ضمن خططها التوسعية المحلية، مما يعزز من مكانتها كالشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للسينما (Cineco)، عصام عبدالله فخرو، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح المجمع السينمائي الجديد بمجمع وادي السيل في الرفاع، حيث يعد هذا المشروع إضافة نوعية لأعمال شركة البحرين للسينما القائمة كونه يرمز الى النمو المضطرد الذي نجحنا في تحقيقه من خلال إرساء شبكة واسعة من المجمعات السينمائية في مملكة البحرين. وتتمركز صالات العرض السينمائي التابعة لنا في 5 مواقع بمملكة البحرين الا وهي، مجمع السيف بضاحية السيف، ومجمع سيتي سنتر البحرين، وسينما الجزيرة بالمحرق، وسينما سار، وسينما الحمراء بالقضيبية، الى جانب الموقع السادس الجديد في مجمع وادي السيل بالرفاع. كما يسعدنا أن نعلن بكل فخر عن زيادة عدد صالات العرض السينمائية التابعة لشركة البحرين للسينما لتصل الى 49 دور عرض ضمن نطاق مملكة البحرين".

وأضاف قائلاً: "سيتم كذلك افتتاح فرع جديد لمطعم رنديفو عما قريب بمجمع وادي السيل ليصل مجموع فروعه الى 3 مطاعم في مملكة البحرين. وإننا نتطلع قُدماً لتوفير تجربة سينمائية استثنائية من خلال الحرص على عرض أحدث الأفلام وتقديم أفضل الأطعمة تحت سقف واحد دون الحاجة للتنقل بعيداً".

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد: "على مدى السنوات الماضية لاحظنا زيادة الإقبال على مجمعاتنا السينمائية مما أدى في معظم الأحيان نفاد التذاكر بالكامل. ومن هذا المنطلق، جاء قرار إنشاء المجمع السينمائي الجديد بمجمع وادي السيل ليخدم فئة كبيرة من محبي الأفلام القاطنين في مدينة الرفاع والمناطق المجاورة. ويتماشى هذا المشروع مع رؤيتنا المتمثلة في منح زبائننا الكرام فرصة مشاهدة جميع أفلامهم المفضلة دون الحاجة للذهاب بعيداً عن منازلهم وفي الوقت ذاته، يُتيح لنا أن نكثف من تواجدنا المحلي في مملكة البحرين".

واسترسل أحمد راشد بقوله: "أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى جميع المساهمين في نجاح هذا المشروع. وأرغب أيضاً أن أشكر جميع مساهمينا على دعمهم وثقتهم الدائمة في مساعينا الحثيثة لتطوير وتنمية خططنا التوسعية، كما أود أن أشيد بالتزام فريق عملنا الدؤوب بتقديم أعلى مستوى من الخدمات في جميع دور العرض التابعة لنا. وبناءً على ما تلقيناه من آراء ضيوفنا الكرام فيما يتعلق بتلك الجولة الحصرية فقد حظيت على رضى واستحسان الجميع، وإننا نتطلع قُدماً الى الترحيب بجمهورنا العزيز".

ويحتوي المجمع السينمائي الجديد على 724 مقعداً شاملة 89 مقعداً من الدرجة الأولى كما يشتمل على أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال الترفيه العالمي. وعند افتتاحه، سيتمكن مطعم رنديفو من استقبال 138 شخصاً للاستمتاع بوجبة غداء أو عشاء ضمن بوفيه عالمي من الدرجة الأولى بعد قضاء يوم حافل في التسوق ومشاهدة الأفلام السينمائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:43 ص

      ما شاء الله وايد نظام وأمان وهدوء رغم وجود إقبال شديد لكن الزبائن والزائرين يتبعون التعليمات وهذا ما يسهل عمليه عدم التكدس والمضي قدما نحو حضارة أفضل ز

    • زائر 2 | 3:37 ص

      نتمنى تفعيل الحجوزات أون لاين

    • زائر 1 | 8:40 ص

      برافو

      و الله احسن شركة
      احدث الافلام تنزل مع نزولها في امريكا
      و الكراسي واايد مريحين عن قبل

اقرأ ايضاً