العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

متسلل المنازل يودع في الحبس سنتين

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي جابر الجزار، وأمانة سر حسين حماد، بالحبس سنتين مع النفاذ للص، لديه سجل بـ 30 أسبقية، بتهمة التسلل إلى منزل ليلاً وسرقة مشغولات ذهبية وهواتف ومبالغ مالية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه سرق عن طريق التسور ليلاً وباستخدام الكسر.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المجني عليه صاحب البيت المسروق تقدم ببلاغ للشرطة بأن مجهولاً تسلل إلى بيته الكائن قرب دوار رقم 11 بمدينة حمد، أثناء وجودهم خارجه، وتمكن من سرقة مشغولات ذهبية خاصة بزوجته وهواتف الأسرة وشرائح للهواتف، و «لاب توب» ومبلغ 300 دينار.

ومن خلال المعاينات التي أجرتها الشرطة تبين أن اللص، داخل البيت عن طريق التسور ليلاً، وقام بكسر باب المطبخ من الأسفل وتمكن بهذه الوسيلة من الدخول إلى داخل البيت والسرقة، ثم خرج بمسروقاته بالطريقة نفسها، وهو أسلوب إجرامي يتميز به أحد المسجلين في مجال سرقة المنازل بالمحافظة الشمالية، وعلى الفور تم استصدار إذن من النيابة بضبطه وتفتيش مسكنه، وتوجهت قوة من الشرطة للقبض عليه حيث عثرت لديه على بعض المسروقات المبلغ عنها.

وأمام الشرطة والنيابة اعترف اللص الذي يحتفظ بصحيفة جنائية بها 30 أسبقية، أغلبها سرقات بالإكراه وسرقات عادية ودخول مساكن وهتك عرض بالقوة.

العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:40 ص

      بس سنتين سجن وبيطلع وبرد يسرق ، هذا يحتاج جلد اول وتأذيب، وبعدين يحكم عشر سنوات .

اقرأ ايضاً