العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

"لاند روڤر" تفوز بأرقى جائزة لقطاع السيارات في حفل توزيع جوائز "وورلد ميديا"

فازت شركة "لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجائزة عن فئة قطاع السيارات خلال حفل توزيع جوائز "وورلد ميديا" الذي أقيم مؤخراً في لندن. وتم تكريم الشركة المصنّعة لسيارات الدفع الرباعي بجائزة "أفضل منصة اتصالات مبتكرة" عن حملة "أرضي" التي تم إطلاقها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف الاحتفال بتأثير الثقافة العربية على المجتمع الحديث اليوم.

وتعليقاً على هذا الفوز ضمن جوائز "وورلد ميديا"، قال المدير العام لشركة "جاكوار لاند روڤر" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بروس روبرتسون: "منذ إطلاق سيارات "سيريس 1" في العام 1948، سارت "لاند روڤر" ومنطقة الشرق الأوسط جنباً إلى جنب. وبطبيعة الحال، تساعد "لاند روڤر" الناس والأماكن على تخطي الحدود التقليدية، ولطالما كانت رفيقاً دائماً للمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ نحو 70 عاماً. وتحتفل هذه الحملة بمنطقة الشرق الأوسط وشعبها، وتركز على الأفراد الذين يساعدون في دفع المنطقة نحو مستقبل يمتاز بثقافة غنية وتراث عريق، ويشرّفنا جداً أن نحظى بهذا التكريم لجهودنا في هذه الحملة".

وتضع جوائز "وورلد ميديا" معياراً لأفضل الاستراتيجيات الدولية في مجال الإعلان والاتصال. وجاء فوز شركة لاند روڤر بعد منافسة قوية مع شركات منافسة في مجال إنتاج السيارات الفاخرة، وذلك بفضل نجاح حملتها للاتصالات "أرضي" في نيل إعجاب لجنة التحكيم باعتبارها استراتيجية جريئة ومبتكرة تعزز التفاعل مع الجمهور في عدة دول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً