العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

افتتاح عيادة أحمد العصفور استشاري جراحة التجميل والترميم

افتتح الوكيل المساعد لشئون التدريب والتخطيط بوزارة الصحة، محمد أمين العوضي، عيادة الدكتور أحمد العصفور لجراحة التجميل والترميم والليزر، الكائنة في مجمع الرعاية الطبي بالقرب من مستشفى السلمانيّةً وذلك في يوم السبت الماضي (9 ابريل/ نيسان 2016)، ولقد حضر الحفل رئيس أطباء مجمع السلمانية الطبي، جاسم إبراهيم المهزع، وأطباء التجميل وجمع من الأطباء والأهل والأصدقاء.

من جانبه أوضح أحمد العصفور، أنّ هذه العيادة متخصصة وشاملة لجراحات التجميل والترميم والليزر، بداية من أقل الإجراءات التجميليّة وصولاً إلى أكثر العمليات دقة وتعقيدا، حيث تقدّم العيادة العديد من الخدمات ومنها نحت الجسم، عمليّات الترميم، علاج الحروق إلى جانب أحدث العلاجات الحديثة في مجال التجميل كالعلاج بالبلازما والخلايا الجذعيّة. هذا وتشمل العيادة على أحدث أجهزة الليزر المتعدّدة الاستخدامات والوظائف، كما تحتوي على أجهزة الليزر الخاصّة بالعناية بالجلد وتجميل الوجه والتقشير الكيميائي بأنواعه.

يذكر أنّ أحمد العصفور درس في جامعة الخليج العربي وحصل على شهادة الزمالة من جامعة كامبردج ونال شهادة الماجستير من جامعة كوين ماري- لندن، حيث تخصص في جراحة التجميل وترميم الجسم. كما أنه تدرب في مراكز طبية عرقية في بريطانيا وفرنسا وألمانيا. له مشاركات في العديد من المؤتمرات الطبية الدولية والدراسات العلمية المنشورة في المجلات العلمية المحكمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً