العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

"القطرية للشحن الجوي" تطلق خدمة الشحن الجوي السريع

أعلنت القطرية للشحن الجوي أمس الثلثاء (12 أبريل/ نيسان 2016) عن إطلاق خدمة الشحن الجوي السريع (QR Express) وهو الحلّ الأمثل لتسليم البضائع الحسّاسة لعامل الوقت من المطار إلى المطار. وتعتبر خدمة الشحن الجوي السريع الخدمة الأحدث في باقة القطرية للشحن الجوي التي تضم منتجات وخدمات متخصصة عديدة.

وتوفر خدمة الشحن الجوي السريع في القطرية للشحن الجوي فرصة حجز شحنات مستعجلة عبر نظام سريع وبسيط يمنح أولوية قصوى في تحميل الأمتعة ويضمن التوصيل السريع للشحنة. وتتضمن المزايا الأخرى تصنيفات مرنة وقصيرة ورصيف تحميل سريع وخاص للنقل السريع وكذلك الأولوية في التحميل في بلد الانطلاق والأولوية في التنزيل في الوجهة النهائية والتسليم السريع في الوجهة النهائية (نحو 90 دقيقة).

وقال رئيس عمليات الشحن في الخطوط الجوية القطرية، أولريتش أوغرمان: "نلتزم بتلبية متطلبات زبائننا للخدمات التي يحتاجونها من خلال الاستثمار في تكنولوجيا متطورة وفريق من الموظفين المؤهلين من أصحاب الكفاءات العالية. وسيمكّن المنتج الجديد زبائننا من شحن أمتعتهم المستعجلة مع معرفة أن مدة الترانزيت ستكون أقصر. وستمثل هذه الخدمة الحل الأمثل لعملية سلسلة التزويد وسرعة نقل البضائع الاستهلاكية".

وتوفر القطرية للشحن الجوي إلى اليوم العديد من الخدمات المميزة منها QR Pharma لنقل الأدوية والمستلزمات الطبية، QR Fresh لنقل المنتجات الطازجة و QR Equine لنقل الأحصنة، وذلك لضمان المعايير والكفاءة العالية في تسليم البضائع الطبية والأدوية الحساسة للحرارة والبضائع الطازجة وتوفير الاهتمام المهني والخدمة المحترفة عند نقل الخيول وغيرها من الحيوانات الحية. توفر القطرية للشحن الجوي خدمات تأجير الطائرات على متن أحدث الطائرات في أسطولها المؤلف من بوينغ 777 وإيرباص A330 وطائرة الشحن الثقيل بوينغ B747-400BCF. تساعد طائرة البوينغ B747-400BCF بسعة 112,5 طن القطرية للشحن الجوي في تلبية الطلب المتزايد لنقل البضائع الضخمة والثقيلة الحجم للزبائن المستثمرين في مشاريع البنية التحتية في الشرق الأوسط ومختلف أرجاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:03 ص

      السلام وعليكم عندي ملابس مدرسية اريد اشحنها الى العراق بغداد او نجف الوزن تقريبا 500كم االشحن من بولندا مدينة لودز اذا ممكن رقم هاتف او عنوان وشكرا وسعر الكيلو

اقرأ ايضاً