العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

الونسو يحلم بالمشاركة في سباق الصين لفورمولا 1 - بعد تعافيه من الإصابة

يأمل سائق مكلارين الإسباني فرناندو الونسو أن يعود إلى مضمار بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 - خلال سباق جائزة الصين الكبرى الأسبوع المقبل بعد أن منعه الأطباء من المشاركة في السباق الماضي في البحرين لأسباب طبية.

وتعرض الونسو لحادث تصادم خلال سباق جائزة أستراليا الكبرى السباق الافتتاحي للموسم في ملبورن مما أسفر عن تعرضه لكسر في احد الضلوع ونصحه الأطباء بعدم المشاركة في سباق البحرين.

وخرج الونسو من سيارته دون مساعدة بعد اصطدامه بسيارة استيبان جوتيريز سائق هاس واتّجهت سيارة مكلارين بعد ذلك نحو الحاجز الجانبي قبل أن تنقلب في الهواء عدّة مرّات وتتوّقف رأساً على عقب عند الحاجز المقابل.

ويتطلع الونسو للمشاركة في سباق الصين الذي يقام في شنغهاي، بعد أن فاز بلقب السباق في 2005 و2013.

وقال الونسو في تصريحات نشرها فريقه اليوم الثلثاء (12 أبريل/ نيسان 2016) "أتمنى أن أعود للمضمار يوم الجمعة، حتى احصل على تصريح من الأطباء بالمشاركة في السباقات، لا يمكننا أن نفترض أي شيء، لكني أواصل الاستعداد للسباق المقبل".

وأضاف "لقد استمتعت دائما بالقيادة في الصين، لقد فزت هناك مرتين، وأتمنى أن أحظى بنفس الصراعات الجيدة داخل المضمار مجددا".

وأشاد الونسو بزميله البلحيكي في مكلارين ستوفيل فاندورني الذي شارك بدلا منه في سباق البحرين وحل في المركز العاشر خلال الظهور الأول له في فورمولا 1، موضحا "ستوفيل قام بمهمة رائعة في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً