العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة بدرية عبدالله علي البدري، أرملة المرحوم يوسف إبراهيم أحمدي، ووالدة كلٍّ من: المرحوم يعقوب وعلي ومحمود وحامد وعواطف وفجر، وسيُوارى جثمانها الثرى في مقبرة المنامة اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مجلس نبيل يعقوب الحمر رقم 1565 طريق 2039 جري الشيخ 920، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1119 طريق 4615 عالي 746.

انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد غلوم زادة، أخ كلٍّ من: محمود وأكبر ومهدي وعلي وموسى، وابن أخت حجي خليل موسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالله ترك بمنطقة القضيبية، وللنساء في مأتم زبيدة كل رمضان بخليج توبلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله محسن عبدالنبي، والد كلٍّ من: حسن وعبدالرضا وعبدالأمير. تقبل التعازي للرجال في مأتم الرسول الأعظم بمنطقة السهلة الجنوبية، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة الحاج حسن حبيل، والدة كلٍّ من: علي والمرحوم عباس وعبدالنبي وجابر وصادق وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عاشور عبدالله أحمد الحمّار، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة السنابس. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس الشرقية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم سعيد علي كرزون. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد العدلية، وللنساء في منزل 1309 طريق 2821 مجمع 228 البسيتين.

‏ انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد مرزوق راشد. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع الغربي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً