العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

الأنصاري يشارك بالدورة الإقليمية للمدراء الفنيين الآسيويين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك مدير إدارة العمليات الفنية في الاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري في الدورة الإقليمية للمدراء الفنيين لاتحادات غرب آسيا، والتي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة حديثا في الفترة من الثاني وحتى السادس من شهر أبريل/ نيسان الجاري.

واستضافت دولة الإمارات فعاليات الدورة، والتي شهدت مشاركة 10 دول.

حاضر في الدورة مجموعة من الخبراء الاستشاريين التابعين للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وشهدت الدورة العديد من المحاضرات الفنية التي قدمها خبراء "الفيفا"، والتي تأتي ضمن إطار عملية التطوير للجانب الفني بالاتحادات الآسيوية.

وقال مدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري بأن المشاركة في الدورة جاءت بدعم من إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وذكر أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بالجانب الفني وتطويره، لافتا إلى أن المشاركة في الدورة تأتي؛ بهدف زيادة الخبرات عبر المشاركة في البرامج التطويرية التي تكفل ارتقاء العمل الفني في اتحاد الكرة.

وبين الأنصاري أن مخرجات الدورة أضافت الكثير للمدراء الفنيين المشاركين، مبينا أن هذه الدورات من شأنها وأهدافها الأساسية تطوير قدرات المدراء الفنيين للاتحادات الآسيوية.

وأضاف قائلا: "لا تغفل الاتحادات عن أهمية المشاركة وإقامة مثل هذه الدورات، فهي دليل على الاهتمام الذي توليه لتطوير الكوادر الفنية، خاصة وأن الجانب الفني متجدد وتحدث له تغييرات يوما بعد يوم".

وقدم الأنصاري شكره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم برئاسة يوسف السركال على حسن الضيافة في الدورة، مؤكدا تحقيق كامل الاستفادة الفنية من مخرجاتها.

كما شارك الأنصاري على هامش أيام الدورة في إلقاء محاضرة فنية جاءت ضمن البرنامج العام للدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً