العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس جامعة البحرين: نولي اهتماماً خاصاً بنجاح تجربة "القرويين" في الجامعة

خلال استقباله السفير المغربي لدى البحرين...

قال رئيس جامعة البحرين رياض حمزة، إن الجامعة تولي اهتماماً خاصاً بنجاح طرح برامج جامعة القرويين المغربية في جامعة البحرين، مشيراً إلى أن هذه التجربة ستزيد جامعة البحرين غنى وتنوعاً ولاسيما في ارتباطها بأول جامعة وأعرقها على مستوى العالم.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس جامعة البحرين اليوم الخميس (7 أبريل/ نيسان 2016)، لسفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين أحمد رشيد خطابي، الذي هنأ رئيس الجامعة بالثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لجامعة البحرين، وناقش معه أيضاً مستجدات طرح برامج الجامعة المغربية في جامعة البحرين، ومستجدات التعليم العالي التي تهم البلدين.

وأضاف حمزة "إننا عازمون في جامعة البحرين على أن نجعل من التعاون مع جامعة القرويين، خطوة أولى للمزيد من أوجه التعاون التي نعمل على الاستفادة منها".

وكان وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء جامعة البحرين ماجد النعيمي، قد وقع في 23 مارس/ آذار الماضي، مع رئيس جامعة القرويين آمال جلال، على البرنامج التنفيذي الذي بموجبه ستستضيف مملكة البحرين فرعاً لجامعة القرويين لتقدم العديد من البرامج الأكاديمية بمستويي الماجستير والدكتوراه بالتعاون مع جامعة البحرين.

وأعرب رئيس جامعة البحرين والسفير المغربي عن ارتياحهما لسير أعمال البرنامج التنفيذي، متطلعين إلى أن يقدم هذا التعاون خدمة جليلة لطلبة الدراسات العليا في البحرين والدول المجاورة، لما تتميز به جامعة القرويين من مكانة وسمعة طيبتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:49 ص

      السلام عليكم ورحمة الله. .. متى سيبدا التسجيل بجامعه القرويين؟

اقرأ ايضاً