العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

أغويرو منتشيا بالتعادل في باريس: مانشستر سيتي عاد لمكانته الطبيعية

أكد مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أن فريقه عاد لمكانته التي يجب أن يكون بها، بعد أن اقترب من التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي نتيجة إيجابية خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان أمس الأربعاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل معه 2/2 على ملعب الأمراء، معقل الفريق الفرنسي.

ونجح مانشستر سيتي في تدعيم موقفه بشكل كبير، بفضل الهدفين، اللذين سجلهما في مباراة أمس، قبل لقاء العودة على ملعب الاتحاد في الأسبوع المقبل.

ويقدم مانشستر سيتي موسما هزيلا، إذ تبخرت أماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، بسبب أداؤه المتراجع في المسابقة المحلية خلال الشهرين الماضيين.

وعلى رغم ذلك، أكد أغويرو أن مستوى الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة أمس، جاء مخالفا لكل التوقعات.

وقال اللاعب الدولي الأرجنتيني عقب لقاء أمس: "مانشستر سيتي عاد إلى المكانة التي يجب أن يكون بها، ولكن لا يزال أمامنا عمل لنقوم به، لا شيء مؤكد، باريس سان جيرمان فريق كبير ولدينا عملا لنقوم به".

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن 79.4 بالمائة من الفرق التي تعادلت خارج أرضها بنتيجة 2/2 نجحت في التأهل للدور التالي في مباراة العودة.

وأبدى أغويرو عدم اهتمامه بالإحصائيات والأرقام قائلا: "لا يمكنك أن تولي اهتماما كبيرا بالإحصائيات، علينا فقط أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نحاول تحقيق الفوز، لديهم لاعبين جيدين يمكنهم تعقيد الأمور في المباراة، ولكننا أيضا تمكنا من تسجيل هدفين رغم دفاعهم القوي للغاية".

وأضاف: "أنا سعيد بالنتيجة، لقد كان تعادلا منصفا، تسجيل هدف خارج الديار كان أمرا مهما ولحسن الحظ تمكنا من هذا، لا يمكن أن نعتبر الأمر محسوما، لدينا 90 دقيقة أخرى وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً