العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

"البا" تدعم جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية للعام 2016

عدد من المسئولين في الشركة
عدد من المسئولين في الشركة

قدمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، إحدى شركات صناعة الألمنيوم والمسؤولية الاجتماعية، دعمها لجائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية للعام 2016 والتي يتم تنظيمها من قبل الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية في الفترة من (6 وحتى 7 أبريل 2016) بفندق الريجنسي، المنامة، البحرين.

وحضر حفل الافتتاح، الذي أقيم تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا، كل من الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة البا، علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، خالد عبداللطيف، إلى جانب عدد آخر من المسئولين بالشركة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة البا، علي البقالي، قائلاً: "إن البا تؤمن بمسئوليتها تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، وكشركة مواطنة نشطة، نؤمن بأنه من الضروري التركيز على خططنا الاستراتيجية الرامية لتطوير المجتمع البحريني الذي جعل من شركة البا أحد أهم الأصول ذات العلامة الفارقة بمملكة البحرين.

كما أننا نتمنى أن يساهم هذا النوع من المؤتمرات في التقريب بين الشركات والمجتمع، في ظل الفرص الممتازة التي يقدمها لمشاركة المعارف والخبرات في مجالي المسؤولية الاجتماعية للشركات والنمو المستدام."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً