العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

"موترسيتي" تطلق سيارات الدفع الرباعي BAIC X65 الجديدة كلياً في البحرين

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات BAIC في مملكة البحرين، سيارةBAIC X65  الجديدة كلياً، أول سيارة دفع رباعي مزودة بتكنولوجياSAAB ، وذلك في حفل حصري في مطعمBushido   في منطقة السيف مساء يوم الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016) بحضور الإدارة العليا للشركة وممثلين عن الصحافة المحلية.

تجمع BAIC X65 الجديدة بين الأداء المتفوق والتكنولوجيا الذكية والتصميم الأنيق لتوفر تجربة قيادة مميزة. ويتكون هيكل السيارة من الفولاذ شديد القوة بنسبة 64 في المئة، وفي الوقت نفسه، تم تجهيز الأبواب بشكل قوي يوفر سلامة عالية وحماية أكثر للركاب.

تم تجهيز السيارة بشاشة TFTتعمل باللمس قياس 8 إنش ويتوفر فيها مشغل راديو، وبلوتوث، نظام الملاحة، ومداخل USB، AUX، وIPOD، ويأتي نظام الصوت مجهز بأربع سماعات.

بعد أن حصلت شركة BAIC على حقوق الملكية الفكرية للعلامة التجارية SAAB في 2009، تمكنت من تطبيق التكنولوجيا المستخدمة في سيارات SAAB في تطوير هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. ولذلك، فإن X65 تقدم تكنولوجيا مع أداء من الدرجة الأولى، وأنظمة أمان متفوقة لتلبي رغبات زبائن سيارات الدفع الرباعي. هذا وتأتي X65 بمعايير السلامة العالية للعلامة التجارية SAAB لتضمن قيادة مريحة وآمنة للزبائن.

وتأتي BAIC X65 الجديدة كلياً بكفاءة في استهلاك الوقود بمعدل 13 كيلومتر لكل لتر وإضافة إلى ذلك أعلنت شركة موترسيتي عن عرض خاص على BAIC X65 الجديدة كلياً ابتداءً من 72 دينار بحريني شهريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً