العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

عبدالله بن راشد يترأس الاجتماع التنسيقي بطولة صراع الأبطال

أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة اللياقة البدنية (صراع الأبطال) الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الاجتماع التنسيقي الأسبوعي للجان العاملة بالبطولة بحضور جميع رؤساء اللجان بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

وأشاد عبدالله بن راشد بجهود رؤساء اللجان وأعضاء اللجان والعمل المبذول خلال الفترة السابقة وما تم انجازه من مهام، إذ أن بطولة اللياقة البدنية (صراع الأبطال) ستقام تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في 15 و16 من شهر أبريل المقبل بمجمع السيف التجاري بضاحية السيف.

وعرض رئيس كل لجنة على حدة ما وصل إليه من استعدادات خلال الفترة الماضية وجدول العمل لما تبقى للأيام القادمة، كما عرض صاحب شركة ديزاين كرييتف رؤوف يوسف ناصر صوراً بنظام 3D لموقع البطولة بمجمع السيف التجاري بضاحية السيف.

كما سيكون رئيس لجنة الحكام حكم مؤهل وذي خبرة سيتم الاستعانة به من خارج المملكة إلى جانب مشاركة 6 حكام آخرين من الخارج أيضاً بمشاركة عدد 22 حكم محلي، إذ شدد عبدالله بن راشد بأن يكون التحكيم مزيج من حكام من خارج البحرين وإلى جانبهم حكام محليين لنزاهة التحكيم والتأكيد على أن اتحاد رفع الأثقال الجهة المنظمة للبطولة حريص كل الحرص بأن تظهر البطولة بالصورة اللائقة وتحقيق جميع جوانب النجاح في النواحي المختلفة.

وتم وضع اعلانات خاصة بالبطولة في محافظات المملكة وعدد من شوارعها وتم توزيع عدد كبير من البروشورات الخاصة بها على عدد من الصالات والأندية المختلفة بالمملكة ومختلف الأماكن ترويجاً لهذه المنافسات وجذب أكبر عدد من الجماهير لها وجميع ما يتعلق بالجانب التسويقي لها.

في الوقت نفسه يتواصل الاقبال بالمشاركة على البطولة منذ أن تم فتح باب الاشتراك والذي يستمر حتى الثاني من شهر أبريل الجاري، إذ يمكن للراغبين والراغبات بالمشاركة من خلال التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والذي يحتوي على رابط خاص بالتسجيل، حيث يشترط على الراغبين بالمشاركة بالبطولة سواء من داخل أو خارج البحرين أن يكون اللاعب أول اللاعبة تابعين ومسجلين لأحد الأندية الخاصة بالكروس فت، وسيكون باب التسجيل مفتوح حتى مساء يوم غدٍ السبت الموافق 9 من شهر أبريل الجاري.

وخصصت اللجنة المنظمة ملبغ  وقدره 26.500 دولاراً أميركياً جوائزاً للفائزين في المسابقات والفئات المختلفة لأصحاب المراكز الأولى تشجيعاً للمشاركة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً