العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بلقيس عبدالرحمن عبدالجليل، زوجة محمد عبدالرحمن عامر، ووالدة كلٍّ من: عارف وعبدالله وعبدالرحمن وعادل وفاتن ومريم، وشقيقة كلٍّ من: عبدالجليل وأمينة وراشد وإبراهيم وخالد وعيسى وعصام ويوسف وسلوى، وسيُوارى جثمانها الثرى بعد صلاة ظهر اليوم (الخميس) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد درويش فخرو بالرفاع، وللنساء في منزل شقيقتها رقم 262 طريق 2508 مجمع 925 الرفاع الشرقي خلف من مجمع الإنماء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالرحمن عبدالغني، والدة عبدالعزيز سيف الخلوفي، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مجلس آل محمود بمنطقة الحد، وللنساء في منزل ابنتها بالمحرق رقم 690 طريق 227 مجمع 202 (فريج الرحمة) من الساعة 9 إلى 1 ظهراً ومن 4 إلى 8 مساءً (من الخميس إلى الأحد).

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد عبدالرحمن حسين عبدالله بوجيري، والد عبدالله، وشقيق كلٍّ من: محمد وعبدالله وأحمد، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) عند الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 432 طريق 4408 مجمع 544 بمنطقة الدراز.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي إبراهيم راشد بحر، والد كلٍّ من: محمد وعبدالرحمن وإبراهيم وأحمد وعيسى، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة يوسف علي الماجد، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1091 طريق 2731 مجمع 227.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم علي صالح، والدة كلٍّ من: إبراهيم أحمد محمد وعلي ومحمد ومحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج أحمد منصور العالي بمنطقة عالي، وللنساء في مأتم الحاج أحمد منصور العالي للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم سلمان محمد الحايكي، أرملة الحاج عيد أحمد حسن مسئول، ووالدة كلٍّ من: محمد وسلمان وعيسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل عمران في منطقة القرْية بجزيرة سترة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب سامي أحمد حسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب دمستان، وللنساء في مأتم بنت حسن بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عباس علي الفلا (أبوعباس) من منطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:19 ص

      ‏الله يرحمهم جميعا

    • زائر 1 | 1:09 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات
      نعزي أهالي المتوفين.

اقرأ ايضاً