العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

العاهل السعودي يبحث مع رئيس مجلس النواب الأميركي علاقات الصداقة

خادم الحرمين الشريفين مستقبلاً رئيس مجلس النواب الأميركي 			 (واس)
خادم الحرمين الشريفين مستقبلاً رئيس مجلس النواب الأميركي (واس)

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016) جلسة مباحثات مع رئيس مجلس النواب الأميركي، بول راين يرافقه عدد من أعضاء المجلس، تركزت على علاقات الصداقة بين الرياض وواشنطن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك سلمان استقبل في مكتبه بقصر اليمامة أمس، رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين يرافقه عدد من أعضاء المجلس.

ويضم الوفد الأميركي رئيس لجنة الخدمات المسلحة عضو مجلس النواب عن ولاية تكساس، وليام ماك ثورنبيري، ورئيس لجنة الاستخبارات المختارة بمجلس النواب عن ولاية كاليفورنيا، ديفين نيونز، وعضو مجلس النواب عن ولاية أوهايو مايكل تيرنر، وعضو مجلس النواب عن نيويورك جريجوري ميكس، وعضوة مجلس النواب عن ساوث داكوتا كريستي نويم، وعضو مجلس النواب عن ويسكنسن رون كايند، وعضو مجلس النواب عن ولاية تكساس ويل هيرد، وكبير مساعدي رئيس المجلس جونثان بيركيس.

وأضافت «واس» أن الجانبين السعودي والأميركي استعرضا خلال اللقاء علاقات الصداقة بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، في حضور ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ووزير الثقافة والإعلام عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، والسفير الأميركي لدى المملكة جوزيف ويستفول.

العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً