العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

"يوسف خليل المؤيد" تفتتح مركز خدمة المعدات الثقيلة الجديد

افتتحت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده المقر الجديد للمعدات الثقيلة أمس الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016) وتم نقل مقر العمليات إلى منشأة جديدة وواسعة تقع في منطقة سترة الصناعية. وافتتح رئيس مجلس الإدارة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، فاروق المؤيد، المركز بحضور أعضاء مجلس الإدارة والموظفين من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وكذلك ممثلين إقليميين من الشركات الرئيسية.

ويوفر المركز الجديد الصيانة لجميع أنواع المركبات والمعدات الثقيلة وهي مركز الخدمة المعتمدة للعلامات التجارية المتخصصة للمعدات الثقيلة مثل شاحنات UD، كوماتسو، تادانو، أشوك ليلاند، أفيكو، ماجيرس، بالفينغر، كراون، كومبير، مضخات سايكس، والمزيد.

والمميزات الرئيسية للمنشأة تشمل: تمتد على مساحة 22 ألف متر مربع، 36 مسار للصيانة، 4 مسارات مخصصة للمعدات، 4 مغاسل مع المصاعد الهيدروليكية T20، رذاذ الصباغة بطول 18 متر، مسار لاختبار الفرامل للمركبات الثقيلة، ورشة ميكانيكا لجميع أعمال الميكانيكية، أحدث الأجهزة الحاسوبية لتشخيص الشاحنات، أحدث الأجهزة الحاسوبية لموازنة العجلات وتصل إلى 6 محاور في نفس الوقت، إصلاح العجلات، مساحة 600 متر مربع مكيفة ووحدة الإصلاحات الشاملة، ومخزن قطع غيار.

من جانبه، قال مدير المعدات الثقيلة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولادة، جيديف مينون: "إن هذه المنشأة هي نتيجة لرؤية طويلة المدى لإدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده للاستثمار في مملكة البحرين، ولتطوير وتوفير خدمات على مستوى عالمي لقطاعات التجارية والصناعية التي هي المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً