العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

مركز الدوي يتصدر بطولة الأخوة الوطنية الأولى للتايكواندو

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مؤخرا بطولة كأس الأخوة الوطنية الأولى للتايكواندو تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط التي شارك فيها 152 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 مركزا واكاديمية ومدرسة من المتخصصين في رياضة التايكواندو.

وشهدت البطولة تفوقا ملموسا لمنتسبي مركز الدوي الأولمبي الذي سيطر على أغلب الألقاب في مختلف الفئات والأوزان وحقق المركز الأول في الترتيب العام  كما حقق المركز الأول في الشباب والناشئين، فيما فازت أكاديمية الامبراطور بالمركز الأول للشابات والناشئات، واحتلت اكاديمية العميري المركز الثاني لفئة الشابات وحصلت مدرسة ايس على المركز الثاني لفئة الشباب والمركز الثالث لفئة الناشئات، اما مدرسة البحرين للتايكواندو فقد اكتفت بالمركز الثالث  لفئة الناشئين.

يذكر أن المراكز والاكاديميات والمدارس التي شاركت في البطولة هي مركز الدوي الأولمبي، اكاديمية العميري للتايكواندو، الاكاديمية الامريكية لفنون القتال، مدرسة الرفاع، مدرسة تايكواندو البحرين، مدرسة البحرين للتايكواندو، مدرسة ايس للتايكواندو، اكاديمية الامبراطور، المدرسة النموذجية، مدرسة النسور و مدرسة عوني.

واسهم المدرب الوطني القدير والحكم الدولي المعروف عبدالله عيسى الدوي – مستشار البطولة – في تسهيل الكثير من المهام التحكيمية  من خلال متابعته للوائح البطولة وإلمامه التام بقوانين اللعبة.

وأعربت اللجنة المنظمة  العليا  للبطولة عن شكرها وتقديرها لجهود  الدوي وجميع أعضاء مجلس إدارة  الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على ما قدموه من تسهيلات أسهمت في إقامة البطولة ونجاحها فنيا وإداريا.

كما قدمت اللجنة خالص التهاني إلى مركز الدوي الأولمبي بمناسبة تصدره للبطولة وهنأت بقية الفائزين وتمنت للجميع التوفيق والنجاح في قادم الاستحقاقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً