العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

مع تجديد فرع السلمانية... "الخزائن العالمية": نقلة نوعية في عالم الأثاث

بإطلالة حديثة تم افتتاح التوسعة الجديدة لمعرض الخزائن العالمية الكائن بمنطقة السلمانية صباح الخميس الماضي (31 مارس/ آذار 2016) وقد حضر العديد من رواد الأعمال والعمارة الحديثة والتصميم والهندسة ومجموعة من المستثمرين وبحضور الصحافة الرسمية بالبلاد. ويذكر أن الافتتاح شمل عرض المنتجات والأفكار الحديثة ذات الكفاءة العالية المتميزة بأناقة التصميم والفخامة لتكون إحدى ألمع إنجازات الشركة لهذا العام.

وفي تغيير جذري تعدت الخزائن العالمية اختصاصها بالخزائن إلى إدراج حلول نوعية للأثاث المنزلي والمكتبي بالكامل وبرونقها الخاص كالمطابخ واكسسواراتها وأجهزتها الإلكترونية وغرف النوم والمعيشة وطاولات الطعام والأرضيات الخشبية ومزيج متنوع من الأثاث المنزلي والمكتبي. وقد أضافت الخزائن العالمية إلى لائحة إنجازاتها ومنتجاتها العديد من الإكسسوارات الجديدة والتصاميم المتنوعة من كلاسيكية وعصرية وحديثة إلى استخدام الخامات والألوان بطرق ذكية وممتعة لتعزيز ارتباط الراحة بالمساحة.

وكما هو معروف عن الخزائن أنها تسعى دوما لإبراز مملكة البحرين إقليميا وعالميا كدولة منتجة ومنافسة في ابتكار المساحات، ها قد بدأت الخزائن العالمية انطلاقتها في بادرة للتوسع في دول الخليج لتغطي حاجات الأسواق ولتكون كعلامة تجارية بحرينية هي الرائدة في مجال صناعة الأثاث في منطقة الخليج ولتمد مملكة البحرين ودول الخليج استراتيجيا بكل ما هو جديد في عالم الأثاث وببصماتها الخاصة.

حضر العديد من رواد الأعمال والعمارة الحديثة والتصميم والهندسة ومجموعة من المستثمرين
حضر العديد من رواد الأعمال والعمارة الحديثة والتصميم والهندسة ومجموعة من المستثمرين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً