العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

الاتحاد السوري يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع مورينهو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم على صفحته على فيس بوك أمس الأحد، أنه تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، لقيادة منتخب «نسور قاسيون» في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك وفق ما نشرته صحيفة "الراي" الكويتية.

وبعد اجتماع ثلاثي ضم رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح الدين رمضان، ونائب رئيس الاتحاد السوري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ومدير المنتخب الأول فادي الدباس، وأمين عام الاتحاد السوري لكرة القدم قتيبة الرفاعي، تم الاتفاق على إرسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب مورينهو، لقيادة المنتخب السوري في الفترة المقبلة.

ونجح المنتخب السوري في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته.

وتفاوتت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تناول بعضهم الخبر بطريقة فيها الكثير من السخرية، مؤكدين أن تدريب مورينهو للمنتخب السوري إهانة لمسيرة «السبيشال وان»، فيما قال آخرون إن تكلفة التعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم ستحول دون إتمام العملية، في ظل العروض الكبيرة المقدمة له، على رأسها عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً