العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

الإعلاميون يترقبون انطلاق سباق البحرين

يترقب الإعلاميون في حلبة البحرين الدولية انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا1 ثاني سباقات الموسم بعد سباق استراليا.

ومن المنتظر أن ينطلق سائقا فريق المرسيدس البريطاني لويس هاميلتون والألماني نيكو روزبرغ من خطي الانطلاق الأول والثاني في السباق إذ يبدوان المرشحان الأوفر حظا للتتويج باللقب كما فعلا في سباق استراليا الذي فاز روزبرغ ببطولته وحل هاميلتون ثانيا.

في حين جاء سائقا فريق الفيراري العريق الألماني سبستيان فيتيل والفنلندي كيمي رايكونن في مركزي الانطلاق الثالث والرابع وهما المنافسان الأبرزان لسائقا فريق المرسيدس.

وتوافد الإعلاميون الذين تجاوز عددهم 500 إعلامي على حلبة البحرين الدولية قبل 3 ساعات من انطلاق السباق من خلال التواجد المكثف في المركز الإعلامي لحلبة البحرين الدولية وفي ردهات منطقة "البادوك" المخصصة للإعلاميين والفرق.

وشهد في هذا العام زيادة عدد الإعلاميين وخصوصا من الدول العربية في ظل توافد الكثير من الإعلاميين من الشقيقة السعودية بعد أن حرصوا على التواجد في قلب الحدث الأهم في الشرق الأوسط.

وبدا المركز الإعلامي عند الساعة 3 من ظهر اليوم شبه مكتمل والجميع يترقب لحظة الانطلاق لهذا السباق المهم والحاسم لشكل المنافسة في سباقات هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً