العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ متعب بن خليفة بن محمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة، شقيق كلٍّ من: الشيخ محمد والمرحوم الشيخ علي والشيخ دعيج والشيخ حمود، ووالد الشيخ خليفة. تقبل التعازي للرجال في مجلس الشيخ خالد بن محمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة بالرفاع الغربي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1283 طريق 638 مجمع 906 الرفاع الغربي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة فاطمة علي غلوم علي رزاقي، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة 9:30 صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج كاظم سليم «المعلمة» (أم إبراهيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم الرسول الأعظم بمنطقة السهلة الجنوبية، وللنساء في مأتم الزهراء(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة تعالى ثاجبة عبدالرحمن السادة، زوجة حسن صقر الدوسري. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل رقم 913 طريق 4513 عراد 245.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيد أحمد عيد (أبوعبدالله)، (من منطقة عراد)، أخ كلٍّ من: عباس وعبدالأمير وعبدالرحمن وناجي، وسيُشيَّع جثمانه صباح اليوم (الأحد) بمقبرة عراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (يوم أمس الجمعة خارج البحرين) عيسى أحمد عيسى الدعيسي، أخ كلٍّ من: عزيز وعبدالجليل وميرزا ومجيد ومصطفى، من منطقة الديه.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً