العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

للإيجار: منزل سفاح آكل للحوم البشر في أوهايو بسعر 10 آلاف دولار شهرياً

مقابل عشرة آلاف دولار شهريا يمكنك استئجار منزل السفاح الأميركي العتيد جيفري دامر بولاية أوهايو خلال فترة انعقاد المؤتمر العام للحزب الجمهوري هذا الصيف.

وحتى عصر أمس الجمعة (1 أبريل/ نيسان 2016) كان تأجير المنزل الذي نشأ فيه دامر وارتكب فيه أولى جرائمه عام 1978 معروضا بسعر ثمانية آلاف دولار في الشهر. ويقع المنزل بمدينة باث على بعد 42 كيلومترا تقريبا إلى الجنوب من كليفلاند حيث من المقرر عقد المؤتمر العام للحزب الجمهوري في يوليو تموز.

وكان المنزل معروضاً للإيجار على موقع عقاري إلكتروني وعليه إشارة إلى دامر. لكن تلك الإشارة حذفت أمس الجمعة وزادت القيمة الإيجارية إلى عشرة آلاف دولار في الشهر.

كان دامر أدين في عام 1992 بقتل 17 غلاماً ورجلاً والتمثيل بجثثهم وأكل أجزاء بعضهم على مدى 14 عاماً. وفي 1994 لفظ أنفاسه بعد أن انهال سجين آخر عليه ضرباً أثناء قضائه عقوبة السجن 15 عاماً في ويسكونسن حيث نفذ معظم جرائمه بعد انتقاله إلى هناك.

وتعرض شركة هاوراد هانا -وسيط العقارات الرسمي خلال فترة انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري- المنزل على موقعها منذ فبراير/ شباط ووصفته بأنه مؤلف من ثلاث غرف نوم ودورتي مياه ومساحته 660 متراً مربعاً تقريباً.

ولم يتسن الحصول على تعليق من مالك المنزل كريس بتلر عضو فريق (ذا ويترسيس) الموسيقي والذي اشترى المنزل عام 2005 مقابل 295 ألف دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:56 ص

      stsfoonst
      من يستطيع تغفو عينه ببقعة على وجه الارض سفك دم بشر عليها
      ولكن من يريد استغلال البشر بسذاجة يعمل لهم تلك الاعلانات و الاغرائات للتمويه بأي طريقة (( المهم العوائد والربح بأي طريقة))

    • زائر 3 زائر 2 | 8:33 ص

      صدقت

      معك حق أخي

    • زائر 1 | 6:08 ص

      هذا اللي كان قاصرنا

      استاجر بيت بقيمة 3000 دينار شهرياً على حساب حيوان قتل وسفك فيه دماء الابرياء .. نار تاكله هو والبيت .. شر البلية ما يضحك

اقرأ ايضاً