العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

السجن والإبعاد لآسيوية أدينت بجلب «الشبو»

أيدت محكمة الاستئناف العليا أمس الحكم الصادر بالسجن 3 سنوات وغرامة 3 آلاف دينار على آسيوية أدينت بجلب 805 غرامات من مادة الشبو المخدرة وتعاطي هذه المادة.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمة أنها في 1/1/2015، جلبت بقصد الاتجار مؤثراً عقليّاً «الميثامفيتامين» في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حازت وأحرزت مؤثراً عقليّاً بقصد التعاطي.

وقضت محكمة أول درجة بالسجن 3 سنوات وغرامة 3 آلاف دينار على المستأنفة وأمرت بمصادرة المضبوطات وإبعادها نهائيّاً عن البلاد عقب الانتهاء من تنفيذ العقوبة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن موظف الجمارك أبلغ السلطات بأن فتاة تبلغ من العمر 32 عاماً كانت قادمة من بلدها في طائرة عن طريق ماليزيا، تم اكتشاف حيازتها لمواد مخدرة، حيث شك فيها لدى وصولها إلى مطار البحرين فطلب منها التوجه إلى المسار الأحمر، وبتفتيش حقائبها عثر لديها على 9 أكياس شفافة بها كمية من مادة الشبو تزن 805 غرامات، وميزان حساس وعدد من المشارب المستخدمة في تعاطي هذه المادة، وتبين بعد تحليل إدرارها أنها متعاطية لمادة الشبو.

وفي التحقيقات اعترفت المتهمة بأنها تسلمت هذه المادة المخدرة من فتاة في ماليزيا، لتوصيلها إلى أخرى في البحرين قالت إنها سوف تتصل بها لدى وصولها.

العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً