العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

خالد بن حمد يؤكد: البحرين تزخر بالشباب المبدع في شتى المجالات

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين تزخر بالطاقات الشبابية المبدعة بمختلف المجالات، والتي ساهمت من خلال ما تقدمه بمواصلة عملية البناء والتطوير في بلدنا العزيز.

جاء ذلك لدى استقبال سموه المصور البحريني المحترف محمد تقي، الذي تشرف بإهداء خالد بن حمد صورة فوتوغرافية لسموه وهو يرتدي قميص فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، التقطها المصور في إحدى فعاليات هذه الرياضة.

وأضاف الشيخ خالد إن فن التصوير الفوتوغرافي يعد احد ابرز الفنون التي يتميز بها المجال الإعلامي، والذي يعكس من خلاله المصور الأحداث والفعاليات، وتكون الصورة في حقيقتها ابلغ من أي جمل أو كلمات قد تقال في تلك اللحظات، كما تعتبر تخليد للذكريات الجميلة التي يمر بها الإنسان في حياته، بل في بعض الأحيان تعد نقاط أساسية في شريط الحياة .

وأشار سموه إن للمصور دور كبير في نقل الحقائق من خلال تغطيته، وانه مسئول كذلك عن إبراز المناسبات التي يتواجد فيها، عبر التقاط أدق تفاصيل الحدث ونقله عبر القنوات الرسمية للمجتمع، بالإضافة إلى كونه يحمل مسؤولية كبيرة في نقل الأحداث وتوثيق التاريخ ،من خلال العدسة التي أصبحت مرآة العالم.

وقد وجه الشيخ خالد شكره وتقديره للمصور محمد تقي على هذه الهدية المعبرة، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله بما يخدم كل التطلعات والأهداف التي من شانها استمرار التنمية الشاملة في جميع القطاعات.

من جانبه، أعرب المصور محمد تقي عن شكره وتقديره للشيخ خالد، مؤكدا على الدور الكبير لسموه تجاه رعاية ودعم الشباب البحريني ودعم الحركة الرياضية بالمملكة، مضيفا إن سموه يسعى جاهدا إلى تهيئة الأجواء المناسبة عبر المبادرات التي يطلقها، والتي تنعكس على تطوير قدرات وإمكانات الشباب، بما يخدم ارتقاء أدائهم وتحقيق النتائج الايجابية، متمنيا في الوقت ذاته لسموه موفور الصحة والعافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً