العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

الاتحاد البحريني لكرة القدم يقدم هدية إلى محمد بن سلمان

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب علي بن أحمد البوعينين هدية تذكارية لنجل سمو ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بعد رعاية سموه للحفل الختامي للبطولة الدولية للشباب التي اقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 22 حتى 28 مارس الحالي بمشاركة منتخبات المكسيك ومالي واليابان بالإضافة إلى منتخبنا للشباب.

وكان محمد بن سلمان توج منتخب المكسيك بلقب النسخة الأولى للبطولة الدولية التي تأتي ضمن تحضيرات منتخبنا للشباب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأثنى علي بن أحمد البوعينين على رعاية سمو الشيخ محمد بن سلمان للحفل الختامي، مؤكداً أن رعايته أثرت البطولة وأعطتها رونقاً مميزاً، وأشاد بحرص سموه على متابعة كافة الأحداث الخاصة بالبطولة، وفي الوقت نفسه بدعم سموه للرياضة البحرينية وخصوصاً كرة القدم.

من جانبه، أشاد علي بن أحمد البوعينين بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة بعد النجاح الباهر الذي حققه الاتحاد البحريني لكرة القدم باستضافة البطولة الدولية للشباب، مؤكداً أن هذه البطولة تعتبر بروفة جيدة للجان العاملة قبل استضافة نهائيات كأس آسيا وأثبتت الكفاءات البحرينية قدرتها على استضافة كافة الاحداث الدولية الكبيرة.

وبارك البوعينين لمنتخب المكسيك بمناسبة تتويجه باللقب، مشيداً بالمستويات التي قدمتها المنتخبات الأربعة المشاركة وتحقيقها كامل الاستفادة من البطولة.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة بدعم وجهود اللجنة الأولمبية البحرينية بتوفيرها كامل الدعم وحرصها على المتابعة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود وزارة شئون الشباب والرياضة التي سهلت الكثير من الأمور المتعلقة بالاستضافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً