العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

5 بحرينيين عالقون بمطار لارنكا بسبب اختطاف الطائرة المصرية

 الوسط - عبدالله حسن 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عدد من البحرينيين انهم عالقون في مطار لارنكا بسبب تأجيل رحلتهم المقررة اليوم الثلثاء (29 مارس/ آذار 2016) قبل أن يقوم المطار بترتيب رحلة أخرى وتوفير السكن لهم، وذلك نتيجة حادث اختطاف الطائرة المصرية وهبوطها في مطار لارنكا بقبرص.

وكان من المقرر أن يعود البحرينيون، وهم خمسة أشخاص، اليوم من قبرص، لكنهم وأثناء توجههم إلى المطار تفاجأوا بخبر اختطاف الطائرة المصرية من زملائهم الذين سبقوهم بالمغادرة. فاتصلوا بمكتب شركة الطيران الذي حجزوا تذاكرهم منه للاستفسار عن وضع رحلتهم فأخبروهم أنه لا داعي للقلق وأن الطيارة ستطير في موعدها المحدد. وعلى رغم شكهم في ذلك توجهوا للمطار.

واضافوا أنهم واثناء وصولهم إلى المطار وجدوه مغلقاً، وأن الاجراءات الأمنية كانت مشددة. بعد ذلك تم فتح المطار للمسافرين دون السماح للسيارات بالدخول ما اضطرهم إلى قطع مسافة سيراً على الاقدام. وأشاروا الى أن وضع المطار في الداخل كان عادياً وأن الجميع كان ملتزما بالتعليمات ولا يوجد اي نوع من الإرباك أو الهلع باستثناء التشدد الأمني ووجود الإعلاميين بكثافة. مشيدين بحسن تعامل موظفي المطار معهم وأن الأمور كلها سارت دون أي ربكة وتعطل.

وبخصوص رحلتهم بينوا أن الموظفين المعنيين في المطار أخبروهم أنها ألغيت كما ألغيت جميع الرحلات على أن تستأنف الرحلة يوم غد "الأربعاء" والى ذلك الوقت سيتم توفير السكن والوجبات والمواصلات لهم.

يذكر أن شركة "مصر للطيران" أعلنت أن إحدى طائراتها من طراز إيرباص A320 تعرضت للاختطاف صباح اليوم، وهبطت في مطار لارناكا القبرصي، وعلى متنها 81 راكبا، رغم أن من المقرر أن تتوجه من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة في رحلة داخلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً