العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب فرنسا لوسائل الإعلام: أتركوا بوغبا وشأنه

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

هبَّ المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب للدفاع عن نجم وسطه الشاب وأحد ابرز المواهب المطلوبة على الساحة الأوروبية بول بوغبا، مطالباً وسائل الإعلام بالكف عن الانتقادات الموجهة له بعدم إحراز كمٍ كبيرٍ من الأهداف - 5 فقط في 28 مباراةٍ- برفقة الديوك كما يفعل مع فريقه الإيطالي يوفنتوس، وذلك وفق ما نشره موقع "جول".

وقال ديشامب: "بوغبا لا يترك أي مجالاً للتراخي، فهو يبدأ جميع المباريات بحماسٍ كبيرٍ وبأعلى مستوىً ممكنٍ من الأداء، لدرجة أن البعض يتوقعون منه أن يكون حاسماً ورائعاً دائماً، ولكنهم يجب أن يعلموا أنه مجرد لاعب وسط في نهاية المطاف، وإذا ما لم يسجل الأهداف، فلا يعني ذلك أنه غير مفيدٌ للفريق، فلا ينبغي أن ينتظروا منه أن يسجل 2 أو 3 أهداف في كل مباراة".

وأضاف مدرب فرنسا مختتماً مؤتمره الصحافي الذي عقده على هامش مواجهة روسيا الودية اليوم الثلثاء: "إنه شخصٌ يتمتع بالكثير من الجودة ومن هنا تنبع تلك الآمال الكبرى المعقودة عليه دائماً. لم أبدأ ببوغبا أساسياً في بعض مباريات المنتخب منذ نهاية مونديال البرازيل 2014 وحتى الآن، ولكن هذا لا يعني أنني أعاقبه، فقد حدث نفس الأمر أيضاً مع باقي زملائه. بوغبا قادرٌ على منح الكثير لفرنسا، وجودته ليست محل شك، ولكنني أحياناً أسعى لتجربة خياراتٍ جديدةٍ أيضاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً