العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فهيمة عبدالله حسن عاشور، حرم عبدالنبي الماحوزي، وشقيقة كلٍّ من: حسن وعيسى، وسيتم تشييعها اليوم (الثلثاء) الساعة 8:30 صباحاً من مأتم البدع بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم البدع، وللنساء في مأتم سيدناصر.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن الملا بخيت، والد كلٍّ من: علي ومحمد، وشقيق كلٍّ من: المرحوم محمد وأحمد وماجد ورمضان وعبدالله. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد حمزة في منطقة أمّ الحصم، وللنساء في منزل رقم 277 طريق 335 أمّ الحصم 335.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالحميد عبدالله الذوادي، أخ كلٍّ من: المرحوم محمد ونجم وخليفة وجاسم وعلي وأحمد. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل شقيق المتوفى رقم 4043 طريق 1402 مدينة عيسى 812.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة الحاج علي منصور الغسرة، والدة كلٍّ من: حسين ومنصور وحسن وأحمد ومحسن الغسرة. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام علي في بني جمرة، وللنساء في مأتم الغسرة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مرزم يوسف الحداد، والد كلٍّ من: محمد وإبراهيم وصلاح وحسن وعلي ونواف ويوسف وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج حسن خليفة النچّاس، والدة كلٍّ من: عبدالحسين وعلي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الوسطي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم عيسى محمد (أبوعيسى). تقبل التعازي للرجال في مأتم الدير الشمالي، وللنساء في مأتم الدير الغربي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هاجر علي حبيب (أم خليل). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحجر الجنوبي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً