العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

غلق باب التسجيل لبطولة البحرين الوطنية للجوجيتسو

عبدالرحمن عسكر
عبدالرحمن عسكر

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أغلق الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس باب التسجيل وسداد الرسوم للمشاركة في بطولة البحرين الوطنية للجوجيتسو الثانية لفئتي الرجال والسيدات التي ستقام تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر يوم الجمعة 1 ابريل/ نيسان 2016 على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وأثنى عبدالرحمن عسكر على جهود الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط في تطوير اللعبة التي باتت اليوم إحدى الألعاب المهمة التي تشرف مملكة البحرين وحققت مشاركة ناجحة هي الأولى من نوعها في بطولة العالم للشباب الأخيرة بحصول عبدالله سينا على المركز الرابع على الرغم من أن المنتخب حديث الولادة وهذه هي المشاركة الأولى للاتحاد في لعبة الجوجيتسو.

 وأكد عبدالرحمن صادق عسكر أن اللجنة الأولمبية داعمة للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس لإقامة مثل هذه البطولات التي تعم بالفائدة على اللاعبين والمنتخبات الوطنية للجوجيتسو وأن اللعبة شهدت تطور كبير في الفترة الماضية خاصة بعد البطولة الوطنية الاولى للجوجيتسو التي تم على إثرها اختيار لاعبين للمنتخب.

 وتمنى كل التوفيق والنجاح للمشاركين في البطولة وأكد أنها ستكون بطولة مميزة من الناحية التنظيمية خصوصاً أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس واللجنة الفنية للجوجيتسو لديها كفاءات وطنية قديرة.

وفتحت اللجنة العليا للجوجيتسو باب المشاركة للمدارس والأكاديميات والأندية الخاصة بالجوجيتسو، إذ أكد رضا منفردي رئيس اللجنة الفنية للجوجيتسو أن هناك اقبال كبير من المدارس والاكاديميات قاموا بالتسجيل للمشاركة في البطولة .

وستطبق قوانين الاتحاد الدولي للجوجيتسو في البطولة ، حيث حددت اللجنة الفنية الأوزان المعتمدة تحت منظمة الاتحاد الدولي وأيضاً ستكون البطولة لجميع الأحزمة (الأبيض والأزرق والبنفسجي والبني والأسود) والبطولة للبحرينيين فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً