العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

تعليق الرحلات في مطار معيتيقة بالعاصمة الليبية

  علقت مصلحة الطيران المدني الرحلات في مطار معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس منذ فجر اليوم الأثنين (28 مارس/ آذار 2016) وحتى الآن.

وأوضح مصدر مطلع لموقع "بوابة الوسط" الالكتروني الإخباري، أن مصلحة الطيران المدني علقت الرحلات بشكل جزئي بعد إطلاق أعيرة نارية في محيط المطار.

وبحسب ما قاله مصدر مطلع في الغرفة الأمنية المشتركة بطرابلس لـ"بوابة الوسط"، فإن الرحلات كانت توقفت أمس الأحد أيضا في معيتيقة، بسبب عطل في منظومة الملاحة، مؤكدًا عودتها إلى طبيعتها بعد إصلاح المنظومة.

بينما أكدت إدارة مطار معيتيقة أن تعليق الرحلات الدولية والداخلية سيستمر إلى الساعة السادسة مساءً أمس.

وذكرت بوابة الوسط أنه في حين أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن تعليمات صادرة عن الطيران المدني أبلغتهم بإغلاق الأجواء أمام الطائرات القادمة والمغادرة لكل من مطاري معيتيقة ومصراتة، وأنه لم يجر إبلاغهم بأسباب تعليق الرحلات.

وبعد ذلك بساعات ذكرت الخطوط الأفريقية أن الطيران المدني أصدر إشعارا يفيد بعودة فتح الأجواء أمام الطائرات القادمة والمغادرة من كل من مطاري معيتيقة ومصراتة.

ويعد مطار معيتيقة المنفذ الجوي الوحيد في العاصمة، بعد تدمير مطار طرابلس الدولي من قبل قوات عملية "فجر ليبيا"، بحسب "بوابة الوسط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً