العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"يمعة الارجان" تستضيف فعالية "الأسبوع اليوناني" في "أرجان فيلج"  

استضافت "أرجان فيلج" في مهرجان "يمعة الارجان" التي تقام نهاية كل أسبوع، واقيمت فعالية هذا الاسبوع تحت شعار "الاسبوع اليوناني" كما استضافت أيضاً فرقة ديافلوس الراقصة القادمة من اليونان احتفالا بالعيد الوطني اليوناني الذي صادف يوم الجمعة (25 مارس/ آذار 2016) واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وأقيم ضمن الفعالية درس الطبخ يوناني للكبار وللصغار على يد شيف يوناني. كما شاركنا ايضا الفنان البحريني احمد الغواص بعرضه الموسيقي اليوناني الشيق الذي اظهر ابداع الشباب البحريني بمشاركة. واضافة الى ذلك تواجدت الانشطة الأسبوعية كالألعاب الترفيهية للأطفال كالرسم ومنطقة مخصصة لتجمع العوائل، وايضا فعالية سوق "يمعة الارجان" المتنوعة بالمنتجات اليونانية والمحلية وبحضور مختلف الفئات العمرية طوال نهاية الاسبوع من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة مساء.

وتم افتتاح نهاية هذا الاسبوع بحضور القنصل في اليوم الاول من الفعالية وذلك ادى الى تزايد الاقبال على الفعالية هذا الاسبوع نظرا لحضور الفرقة اليونانية وتعتبر هذه الفعالية من الفعاليات التي تحفز السياحة في مملكة البحرين حيث ان الفعاليات تناسب مختلف الاعمار وتقدم فعاليات متنوعة وأكثر متعه كل أسبوع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً