العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

"جيبك" تستقبل سفيرة جمهورية مصر لدى البحرين

قام جواهري بإطلاع السفيرة على عمليات الشركة والفلسفة المؤسسية التي تتبعها إدارتها
قام جواهري بإطلاع السفيرة على عمليات الشركة والفلسفة المؤسسية التي تتبعها إدارتها

قامت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين سهى ابراهيم بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، حيث كان في استقبالها لدى وصولها لمقر مجمع الشركة الصناعي رئيس الشركة عبد الرحمن جواهري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس نقابة العمال.

 وفي بداية الزيارة، رحب جواهري بالسفيرة ونقل لها تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، مشيراً إلى إهتمام "جيبك" بتشجيع فرص الاستثمار الخارجي وبخاصة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة التي تعتبرها الشركة واحدة من الدول الواعدة والغنية في مجالات الاستثمارات الصناعية، علاوة على موقعها الجغرافي المتميز الذي يسهم في إنجاح مختلف المشاريع الصناعية.

ثم قام جواهري بإطلاع السفيرة على عمليات الشركة والفلسفة المؤسسية التي تتبعها إدارتها كما أطلع على برامج وإنجازات الشركة فيما يتعلق بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة من خلال إتباع الأنظمة ذات المعايير العالمية.

وخلال اللقاء، استعرض جواهري مع السفيرة العلاقات المشتركة مع الشركات المصرية التي تعمل في مجال صناعة الأسمدة والمغذيات، مثنياً في هذا السياق على التطور الكبير الذي تشهده الشركات الصناعية المصرية، ممتدحاً إسهاماتها الكبيرة في دعم أهداف الاتحاد العربي للأسمدة الذي يتشرَّف شخصياً برئاسته والذي يتخذ من العاصمة المصرية مقراً له.

بعدها، قامت السفيرة بجولة ميدانية في أرجاء المجمع الصناعّي للشركة، تفقدَّت خلالها مصانع الأمونيا، والميثانول واليوريا واطلعت على الأنظمة المتبعة في مجالات السلامة والبيئة والصحة المهنية. واختتمت جولتها بزيارة بعض المشاريع البيئية والخيرية كمزرعة الأسماك الخيرية وحديقة الأعشاب الطبية وحديقة الخضروات ومحمية الطيور، حيث قامت بغرس نخلة بمناسبة زيارتها الكريمة للشركة.

وأعربت السفيرة في ختام زيارتها عن أمنياتها بأن تواصل شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات(جيبك) مسيرتها الناجحة بكل ثبات وتميَّز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً