العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

تشيلي تستدعي لاعبين جديدين لمواجهة فنزويلا بعد إصابة فيرنانديز ودياز

 

غادر اللاعبان ماتياس فيرنانديز ومارسيلو دياز اليوم الجمعة معسكر منتخب تشيلي لكرة القدم بعدما تأكد غيابهما عن مباراة الفريق المقررة يوم الثلثاء المقبل أمام نظيره الفنزويلي في الجولة السادسة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وتعرض كل من فيرنانديز نجم فيورنتينا الإيطالي ودياز لاعب سلتا فيغو الأسباني لإصابة عضلية خلال مباراة الفريق أمس الخميس أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الخامسة من التصفيات وأكدت الفحوص والأشعة غيابهما عن مباراة فنزويلا مما دفع الطاقم التدريبي للسماح لهما بمغادرة معسكر الفريق والعودة لنادييهما لعرض نتيجة الفحوص والأشعة على الأطباء في كل من الناديين وبدء فترة العلاج.

ولم يتعرف اللاعبان بعد على الفترة الفعلية التي يحتاجها العلاج فيما ينتظر أن يستدعي الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي المدير الفني الجديد للفريق لاعبين آخرين اليوم إلى معسكر الفريق لتعويض غياب فيرنانديز ودياز مثلما استدعى في وقت سابق باولو جارسيس حاري مرمى كولو كولو التشيلي لتعويض غياب حارس المرمى كلوديو برافو بسبب الإيقاف للإنذارات.

وخاض بيتزي أمس أولى مبارياته مع المنتخب التشيلي بعدما تولى المسؤولية خلفا لمواطنه خورخي سامباولي ولكنه خسر أمس أمام المنتخب الأرجنتيني 1 / 2 ليصبح بحاجة ماسة إلى الفوز على فنزويلا لتعديل وضع الفريق في جدول التصفيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً