العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

علي منفردي يشارك في وزن تحت 77 كيلوغرام ببطولة غرب آسيا للجوجيتسو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهى لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي عملية الوزن يوم الأمس خلال بطولة غرب آسيا الاقليمية للجوجيتسو التي انطلقت امس في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 9 دول من غرب آسيا على الصالة الرياضية بمدينة شباب الحسين بعمان.

وتحدد أن يشارك لاعب منتخبنا للجوجيتسو والممثل الوحيد للمملكة والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في وزن تحت 77 كيلو غرام.

و تنتظر علي منفردي منافسات قوية في النزالات حيث أن هناك الكثير من النجوم البارزين في اللعبة في دول غرب آسيا لكن اللاعب علي منفردي يعتبر من المميزين من اللاعبين في المملكة وسبق له تحقيق العديد من الانجازات المسجلة بإسم لعبة الجوجيتسو.

وهذه هي المشاركة الثانية للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في لعبة الجوجيتسو حيث كانت المشاركة الأولى بداية الشهر الحالي في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في العاصمة الاسبانية مدريد وحقق فيها اللاعب عبدالله سينا انجاز تاريخي بحصوله على المركز الرابع في وزن 62 كيلو غرام.

وسوف يكون نظام بطولة غرب آسيا للجوجيتسو بنظام الأوزان والوزن المفتوح وليس عن طريق الأحزمة، إذ تعتمد الاتحادات على تطبيق نظام الاتحاد الدولي للعبة.

وشارك الحكم سينا منفردي والحكم أحمد جناحي في الدورة التأهيلية لحكام الجوجيتسو التي أقيمت على هامش بطولة غرب آسيا للجوجيتسو.

وحصل سينا منفردي وأحمد جناحي على شهادات المشاركة ، حيث أكدوا أنهما استفادوا من هذه الدورة وسوف ينعكس بالايجاب على الجوانب الفنية في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، إذ سيسعى الحكمين لتبادل كسبهما للدورة على الكوادر الفنية في الاتحاد خلال الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً