العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

طيران الخليج تبدأ العد التنازلي لسباق الفورمولا 1

 

 

 

سبعة أيام فقط تفصلنا عن سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016؛ إذ بدأت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين والراعي الرسمي للحدث – العد التنازلي لأكبر سباقات العام للسيارات والترفيه.

في معرض تعقيبه على العد التنازلي، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم "في نسخته الثانية عشر، يمثل سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 إحدى أقوى الفعاليات التي تضع البحرين على الساحة الدولية. لقد أصبح هذا السباق وجهة مفضلة لمحبي رياضة السيارات حول العالم، وتفخر طيران الخليج بتسهيل نقلهم لمملكة البحرين لحضور السباق والاستمتاع بمختلف الفعاليات والمعالم السياحية فيها".

سباق الفورمولا  1– جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 سيقام في 1 و2 و3 أبريل على حلبة البحرين الدولية بالصخير (وهو المضمار الصحراوي الوحيد ضمن 21 سباقاً للفورمولا 1 حول العالم) التي ستستضيف سباقها الليلي الثالث هذا العام. السباق يضم حفلات غنائية للدي جي والمنتج الحائز على جائزة الغرامي أفيتشي، ودي جي آكسويل أند إنغروسو، ومغني الريغي جيمي كليف؛ بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية العائلية طوال اليوم.

وتلتزم طيران الخليج بعدد من مبادرات الرعاية الاستراتيجية للترويج لمملكة البحرين ولشبكة وجهاتها؛ إذ ترعى طيران الخليج سباقات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ انطلاقتها التاريخية الأولى في العام 2004 كأول سباقات للفورمولا 1 تقام في منطقة الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً