العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... محمد بن سلمان يرعى حفل تكريم لاعبي نادي المحرق بمناسبة فوز النادي بكأس الملك

أشاد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بالعطاء المستمر للأندية الوطنية واستمرارها في رفد الحركة الشبابية والرياضية ودورها الفاعل في تأكيد دور التنافس الرياضي الشبابي الذي أسهم في إذكاء الروح العالية المتطلعة دوما نحو رفعة شأن الوطن والانتماء له.

وأعرب سموه لدى حضوره اليوم (الأربعاء) حفل تكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق الفائز بكأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2015 / 2016 الذي أقامه النادي تحت رعاية سموه بفندق روتانا أمواج بمحافظة المحرق عن خالص التهاني والتبريكات لنادي المحرق بفوزه بكأس جلالة الملك المفدى، ونوه سموه بانجازات نادي المحرق العريق، وأشار إلى أن الانجازات الرياضية التي يتم تحقيقها على مستويات الأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية جسد الاهتمام الأبوي الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومتابعته المباشرة لانجازات أبنائه الرياضيين على مختلف الصعد والمشاركات المحلية والخارجية.

كما أشاد سموه بهذه المناسبة بدور المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تأكيد ودعم الرؤى الملكية السامية في تعزيز المسيرة الشبابية والرياضية التي نفخر بها وبعطاء الشباب البحريني، معربا عن سعادته بمشاركة أسرة نادي المحرق الرياضي احتفالها بتحقيق هذه الكأس الغالية متمنيا سموه لنادي المحرق المزيد من تحقيق الانجازات المشرفة.

وكان الاحتفال قد بدأ بكلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي الشيخ احمد بن علي آل خليفة أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره للشيخ محمد بن سلمان على رعايته ومشاركته أبناء النادي فرحتهم بحصول فريق نادي المحرق لكرة القدم على أغلى الكؤوس كأس جلالة الملك لكرة القدم وأكد إن هذا الانجاز الكبير للنادي هو إضافة أخرى في رصيد انجازاته الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

ونوه بما تحظى به المسيرة الرياضية والشبابية من اهتمام بالغ من قيادة البلاد الحكيمة في ظل ما حرصت عليه من توفير كافة مقومات النهوض بالحركة الرياضية في البلاد وتحقيق منجزات يفخر بها الجميع.. وأعرب عن تقديره لما بذله الجهاز الإداري والفني ولاعبو فريق كرة القدم بالنادي والذي أثمر بتحقيق هذا الفوز الغالي.

كما ألقيت بهذه المناسبة عدد من الكلمات التي أشارت إلى الدور الكبير لمجلس إدارة نادي المحرق الرياضي في تهيئة كافة الظروف لفريق كرة القدم في النادي لتحقيق النتائج الطيبة والتي تأتي على رأسها الفوز بأغلى الكؤوس كأس جلالة الملك المفدى للمرة السابعة عشرة منذ انطلاق منافسات هذه البطولة الهامة في التاريخ الكروي لمملكة البحرين.

وقام الشيخ محمد بن سلمان بتكريم المساهمين في دعم نادي المحرق واللاعبين كما تضمن الحفل عرض أفلام وثائقية حول النادي وفقرات غنائية وقدم رئيس مجلس إدارة نادي المحرق في ختام الحفل هدية تذكارية للشيخ محمد تقديرا لرعاية سموه لهذا الاحتفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً